مجلس إدارة مؤسسة خالد الحسن لعلاج السرطان يقرر المضي قدما في تنفيذ مشروع المستشفى

مجلس إدارة مؤسسة خالد الحسن لعلاج السرطان يقرر المضي قدما في تنفيذ مشروع المستشفى

مجلس إدارة مؤسسة خالد الحسن لعلاج السرطان يقرر المضي قدما في تنفيذ مشروع المستشفى
جانب من الاجتماع

– إعادة الثقة في المشروع من خلال عقد المزيد من الاجتماعات والتواصل مع المجتمع حول تطوراته

– تشكيل لجنة وطنية تعنى بالأمور الفنية وتجنيد الأموال

رام الله 13-2-2022 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

أعلن مجلس إدارة مؤسسة خالد الحسن لعلاج السرطان وزراعة النخاع، عن التوافق على المضي قدما في تنفيذ مشروع مستشفى خالد الحسن للسرطان، وذلك بعد سلسلة اجتماعات عقدها منذ استلامه لمهامه.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده مجلس إدارة مؤسسة خالد الحسن لعلاج السرطان وزراعة النخاع، السبت الموافق 12/2/2022، وضم ممثلين عن المؤسسات الصحية ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الحقوقية، إضافة إلى ممثلين عن المؤسسات الوطنية ذات العلاقة والنقابات وعدد كبير من الشخصيات من ذوي الاختصاص.

وتم خلال الاجتماع التوافق على اقتراح تشكيل لجنة وطنية تضم ممثلين عن المؤسسات الوطنية من أجل الدعم والمساندة في إنجاح المشروع وتعزيزا للشفافية حول مشروع المستشفى، وذلك بعد أن استعرض مجلس الإدارة أمامهم تطورات مؤسسة خالد الحسن منذ الإعلان عن تأسيسها من الجوانب الإدارية والقانونية والمالية والفنية.

واتفق المجتمعون على أن هذا المشروع وطني استراتيجي ويجب الاستمرار فيه مهما كلف ذلك، وإعادة الثقة في المشروع من خلال عقد المزيد من هذه الاجتماعات والتواصل مع المجتمع حول تطورات المشروع، وتشكيل لجنة وطنية تعنى بالأمور الفنية وتجنيد الأموال.

يذكر أن مجلس الإدارة الحالي، شكل وفق مرسوم رئاسي بتاريخ 11/2/2021 برئاسة وزيرة الصحة، وعضوية ممثلين عن وزارة المالية، ونقابة الأطباء، وديوان الرئاسة، وصندوق الاستثمار الفلسطيني، إضافة الى أعضاء يمثلون المتبرعين يتم اختيارهم من قبل أعضاء المجلس وكفاءة قانونية يتم تسميتها من المجلس (بموجب المرسوم الرئاسي)، حيث قام المجلس بتسمية كل من: سهيل الصباغ، ومنيب المصري، والدكتور هيثم الحسن، وطلال ناصر الدين، ومالك ملحم، وأحمد الصياد كفاءة قانونية

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …