هيئة شؤون الأسرى والمحررين فى المحافظات الجنوبية: ما يجري في السجون والمعتقلات الإسرائيلية يستوجب فتح السجون أمام اللجان الطبيه والحقوقية لتوفير الحماية لأسرانا .

هيئة شؤون الأسرى والمحررين فى المحافظات الجنوبية: ما يجري في السجون والمعتقلات الإسرائيلية يستوجب فتح السجون أمام اللجان الطبيه والحقوقية لتوفير الحماية لأسرانا .


غزه / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

أعتبر الأستاذ حسن قنيطة رئيس إدارة الهيئة فى المحافظات الجنوبية ان مايجرى فى السجون والمعتقلات الإسرائيلية والاعتداءات الانتقاميه التي يقوم بها رجالات ادارات السجون الاحتلالية تتم بدعم مباشر وتواطؤ من الحكومة الإسرائيلية اليمنية المنحرفه التى أضحى لاهم لها سوى الامعان فى سياسة التنكيل والتنغيص على ابناء شعبنا الفلسطيني فى كل مكان بهدف قلب حقائق التاريخ التى تحتم بنتائجها أن الزوال للقوى الغاشمه مسأله لاريب فيها .

وطالب قنيطة ، اليوم الأحد، المجتمع الدولي بضرورة توفير الحماية الفورية والعاجلة للاسرى والمعتقلين . محذراً بأن الاسرى لن يتركوا فريسه للعدوان والغطرسة الإسرائيلية وان شعبنا وقواة الحيه وعوائلهم ومناصريهم سيكونوا بجانبهم .

وقال قنيطة : إنّ هذه الاعتداءات تأتي في سياق الهجمة الإسرائيلية المتصاعدة على كل جسد الحركه الأسيرة بهدف ترميم صورة منظومتها الامنيه التى تم شرخها بفعل نجاح أسرى نفق الحريه وبفعل الانتصارات المتتالية للاسرى الإداريين .
واستنكر قنيطه الهجوم والاعتداء الذي قام به السجانيين بحق الاسير احمد ابو عبيده وحمزه الطقطوق من هجوم وحشى و عنيف مؤكدا أنّ هيئة شؤون الأسرى تتابع ملف الاعتداءات الإسرائيلية بحق اسرانا عن كثب وتعمل على تدوين كل تلك السلوكيات التى ستشكل بمجملها ملف كاملا لمحاكمه قادة حكومه المستوطنين للمحكمه الدوليه وأكد قنيطه وحتى تتوفر شروط تلك الإمكانية سنبقى ولن نتوانى عن تقديم كل ما هو ممكن في سبيل حمايه اسرانا و تعزيز صمودهم وبقاءهم شامخين فى معادله المواجهة مع السجان .

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …