المهندس عوض: يستقبل مديرتي منطقة بيروت ومخيمي شاتيلا ومار إلياس في الأونروا في مكتبه بمخيم مار إلياس

*المهندس عوض: يستقبل مديرتي منطقة بيروت ومخيمي شاتيلا ومار إلياس في الأونروا في مكتبه بمخيم مار إلياس*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

استقبل أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان المهندس منعم عوض، السيدة نهى حمود مديرة منطقة بيروت في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الاونروا يرافقها السيدة فريال كيوان مديرة مخيمي شاتيلا ومار الياس والمهندس محمود ملك، وذلك بحضور امين سر اللجان الشعبية في منطقة بيروت ابو عماد شاتيلا، وامين سر اللجنة الشعبية في مخيم شاتيلا ناجي دوالي، اليوم الخميس ١٠-٣-٢٠٢٢ في مكتبه بمخيم مار إلياس بالعاصمة اللبنانية بيروت.

بعد ترحيب المهندس عوض بالسيدتين نهى حمود وفريال كيوان وم محمود ملك، أكد خلال هذا اللقاء على اهمية الشراكة بين اللجان الشعبية الفلسطينية ووكالة الاونروا في القضايا التي تهم اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والنازحين من سوريا خاصة الصحية والتعليمية والبنى التحتية والمساعدات الإغاثية في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يمرون بها.

من ثم تطرق الطرفان للاسباب التي أدت الى وقف مشروع اعادة تأهيل الطرقات في مخيم مار الياس، حيث شدد المهندس منعم عوض على ضرورة العمل على تذليل العقبات التي تحول دون استكمال المشروع.

وأتفق الجانبان على اهمية استمرار التواصل بين اللجان الشعبية الفلسطينية ووكالة الاونروا لمتابعة هذا المشروع الهام لأهلنا في مخيم مار الياس.

وناقش الطرفان مجمل الأمور والقضايا التى تهم أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات وتجمعات العاصمة بيروت والعمل على تذليل كافة العقبات التي تقف في وجه مصلحة شعبنا.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …