بيان صادر عن الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في لبنان، بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لعملية “دير ياسين البطولية .

بيان صادر عن الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في لبنان، بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لعملية “دير ياسين البطولية .

بيروت: 13/3/2022 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

– بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لعميلة دير ياسين البطولة، التي قادتها الشهيدة الخالدة أيقونة الثوار والاحرار البطلة الشهيدة دلال سعيد المغربي وكل رفاقها الأبطال الذين استشهدوا أو الأبطال الذين ما زالوا احياء يرزقون، تتقدم الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في لبنان
من شعبنا العربي الفلسطيني الشجاع أينما كان في الوطن وفي الشتات، بأسمى آيات العز والفخر وتعلن انها لن تحيد عن خط الشهداء الذي رسمه أبطال هذه عملية دير ياسين وكافة ألابطال الفدائيين أبناء حركة فتح والثورة الفلسطينية، وانها ستستمر على نهجهم وفية لدماءهم الطاهرة حتى ينال الشعب العربي الفلسطيني حريته وتحرير كامل ترابه الوطني في ظل دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الفلسطينين إلى ديارهم التي طردوا منها.

اننا اذا نفتخر ونعتز بمسيرة حركة فتح وابطالها الشهداء ورجالها الأحياء، نعاهد شعبنا ان نبقى معا وسويا في خندق نضالي واحد محافظين على حركة فتح وتاريخها بحدقات العيون وسنفديها بأرواحنا لأنها ديمومة الثورة وراية الاحرار وشعلة الكفاح.

وبهذه المناسبة العظيمة فإننا نعلن تمسكنا بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني البطل، وندعو جميع المناضلين وخاصة المناضلين القدامى بالسير خلف القيادة الحكيمة لفخامة رئيس حركة فتح ورئيس الدولة الفلسطينية المستقلة السيد الرئيس المناضل محمود عباس ابو مازن.

المجد للشهداء الأبرار,,,
السفاء لجرحانا الابطال,,,
الحرية لاسرانا الحرية البواسل,,,
#عاشت فلسطين,,,
#عاشت فتح,,,

وانها لثورة حتى النصر

*الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في لبنان*

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …