*في عيد الأم تحية لنبع الحنان والتضحية والفداء*

*في عيد الأم تحية لنبع الحنان والتضحية والفداء*

بقلم: أ. عمر الطايع

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

الأم الفلسطينية في يوم عيدها
إن افضل كلمة على لسان الإنسان هي الأم، فالأم هي نبع الحنان والتضحية والفداء، فهي التي تضحي بصحتها من أجل سعادة أبنائها، وتسهر الليالي من أجل أن تغفو عيون أبنائها.

هنيئاً لكل أم على مساحة البسيطة في عيدها وأخص بالذكر الأم الفلسطينية الصامدة الصابرة التي لا تبخل في العطاء والفداء والوفاء والتضحية لفلسطين وطنها الغالي.

إن الأم الفلسطينية تصنع كل يوم عيدا لأنها تبذل نفسها وولدها من أجل أولى القبلتين وثالث الحرمين، معراج نبينا محمد صلى الله عليه وسلم إلى السماء، ومهد سيدنا المسيح عليه السلام.

السلام للأم الفلسطينية وإلى كفيها الطاهرين، السلام إلى الابتسامة على الوجنتين عندما يرتقي ولدها شهيد وهي تقول (فلسطين اغلى من كل شيء) هذه هي الأم الفلسطينيه تواجه بعزم وإرادة صلبه لا تلين الإرهاب الصهيوني وهمجيته وبربريته ووحشيته.

الأم الفلسطينيه هي النموذج والمثل الأعلى للعطاء بلا حدود، شرف لي تقبيل جباهكن واياديكن أيها الأمهات الفلسطينيات في يوم عيدكن. هنيئاً لكن عيدكن وكل عام وانتن بخير. انتن تصنعن الأمل الذي يتجدد فينا بفضل التوجيهات والإرشادات والنصائح.

انتن صناع المجد والكرامة، انتن من ارضعتن ابنائكن حليب الحنان والحب والإخلاص للقدس عاصمة دولتنا الفلسطينية الأبدية، ولن يستطيع العدو الصهيوني تبديل هذه القناعات والثوابت مهما قام من ممارسات إرهابية ووحشية.

آلاف التهاني والتبريكات للأم الفلسطينيه واتمنى أن نستطيع إحياء هذه المناسبه على ثرى الوطن الحبيب.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …