التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يشارك في معرض الأشغال اليدوية و التطريز و الحياكة …

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يشارك في معرض الأشغال اليدوية و التطريز و الحياكة …

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في لبنان يشارك في افتتاح معرض الأشغال اليدوية و التطريز و الحياكة الذي يضم العديد من الأشغال التي تم انجازها من قبل النساء لمدة تدريبية لمدة ثلاثة أشهر من جمعية التكافل الاجتماعي الخيري بدعم من جمعية أحلام لاجى .

قالت الأستاذة صبحية كريم مفوض التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في لبنان يهدف تعليم النساء التطريز لتمكينهن في سوق العمل ومساعدتهن في الحصول على فرص عمل و مساعدة النساء على الإنتاج والإبداع في فنون الحياكة من التطريز وتصميم الأزياء ويساهم المعرض في دعم النساء ماديا من خلال إيجاد سوق لبيع منتجاتهم، وكذلك للمحافظة على التراث، والأعمال اليدوية الفلكلورية، مثل الحياكة والتطريز، التي تمثل الهوية الفلسطينية يجب المحافظة عليها وتعريف الآخرين بها .

و شكرت كريم بإسم الأمانة العامة ممثلة بالأمين العام للتجمع الأستاذ محمد شريم جمعية التكافل الإجتماعي الخيري و قاعة الشهيد ناجي العيلي في احتضان تلك الأنشطة و الحرص على إنجاح المعرض الذي تفاعل به جميع الحاضرين بالمنتجات التراثية و التطريز الفلسطيني كنوع من المحافظة على التراث الفلسطيني الذي يتعرض للتغيب و السرقة .

لقد تم تكريم مفوض التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في لبنان الأستاذة صبحية كريم من جمعية التكافل الإجتماعي الخيري على مشاركتها في معرض تحت عنوان ” لك سيدتي 2 ” .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …