حركة “فتح” في صور: تهنئ الأمهات الفلسطينيات في يومهن

*حركة “فتح” في صور: تهنئ الأمهات الفلسطينيات في يومهن* …

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

هنأت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في منطقة صور حنوبي لبنان، الأم الفلسطينية المناضلة، وفي مقدمتهن اخواتنا القابعات ادخل زنازين العدو الصهيوني، وامهات وزوجات الشهداء الأبرار والاسرى البواسل في عيدهن عيد الأم.

وقال اللواء توفيق عبدالله القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور، كل التهاني والتحية لكل للأم الفلسطينية المناضلة التي شاركت في كافة مراحل النضال الفلسطيني، فكانت فدائية وشهيدة ومسعفة، وخاطت بدلة عسكرية لزوجها المقاتل، وحملت البندقية وقاتلت مع الفدائيين في معظم المعارك التى خاضتها الثورة الفلسطينية المعاصرة.

وأضاف اللواء عبدالله، تحية فخر واعتزاز لأمهاتنا واخواتنا المناضلات اللواتي قال عنهن الرئيس الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات إن المراة الفلسطينية كانت وما زالت حارسة نارنا وحامية بقائنا، واشار إلى أن المرأة الفلسطينية هي نصف مجتمعنا الأول وتنجب النصف الثاني من المجتمع.

وشدد اللواء عبدالله، على أن المرأة الفلسطينية، تتميز عن كافة نساء العالم وقامت بدور مختلف عن كل الأدوار النسائية حيث أنها أنجبت قوافل من الابطال، من الشهداء، من الأسرى و من الجرحى، وعلى رأس هؤلاء الشهداء الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات أبو عمار، وعبد القادر الحسيني وكافة شهداءنا الأبرار.

وأكد اللواء عبدالله، أن شعبنا الفلسطيني المناضل من أعظم شعوب العالم، وان المرأة الفلسطينية من أشرف واطهر وانبل نساء العالم، عظيمة باخلاقها وحنانها وتضخياتها حيث حطمت جبروت جيش العدو الصهيوني وهزمته في أكثر من موقع.

وقال لنا في الحادي والعشرين من اذار مناسبات عظيمة، وفي مقدمتها معركة الكرامة الخالدة التى هزمت الجيش الذي لا يهزم يقهر، بعد عدد من الهزائم العربية، واستطاعت ثلة من فدائيي فتح أن تعيد الكرامة للأمة العربية، وتهزم العدو الصهيوني، ومناسبة عيد الأم المناضلة الساهرة على تربية اجيال النصر والتحرير والعودة، ومناسبة عملية دير ياسين البطولية التى قادتها الشهيدة البطلة دلال المغربي التى اعلنت دولتها فوق تراب فلسطين قبل 44 عاما.

وتمنى اللواء عبدالله، النصر لشعبنا والتحرير لوطننا والعودة للاجئينا، مشددا على الوحدة الوطنية الفلسطينية من اجل حماية المشروع الوطني، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ألف تحية وتقدير لمن تحدت الصعوبات وخرجت الأجيال وقدمت الشهداء لرفع علم فلسطين عاليا خفاقا فوق مأذن وكنائس واسوار القدس عاصمتنا الأبدية.

كل عام وأمهات فلسطين بخير

*اللواء / توفيق عبدالله*
*امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية،القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور*

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …