سلطات الاحتلال تُهدد بإغلاق نادي “هلال القدس” ودفع 10 مليون شيكل

سلطات الاحتلال تُهدد بإغلاق نادي “هلال القدس” ودفع 10 مليون شيكل

 

رام الله – شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية :-

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مقر نادي هلال القدس في إطار استمرار مضايقاتها وعرقلة تطور الرياضة الفلسطينية بما يخالف الأعراف والقوانين التي تنص عليها لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 

وأوضح ضياء شوبكي رئيس نادي هلال القدس، أن مجموعة من قوات الاحتلال الإسرائيلي سلّمت أحد أعضاء مجلس الإدارة كتاباً رسمياً يطلب دفع مبلغ 10 مليون شيكل تحت بند “الضرائب” أو إغلاق مقر النادي في غضون 10 أيام فقط.

 

وأشار شوبكي إلى أن مجلس إدارة النادي بدأ محاولاته القانونية لإبطال وتوقيف القرار عن طريق بعض المحامين للحفاظ على كيان النادي وعدم السماح بإغلاقه.

 

وأضاف شوبكي أن هذه الإجراء من الاحتلال الإسرائيلي يهدف لوقف الخدمات والأنشطة التي يقدمها النادي على الصعيد الرياضي والثقافي والاجتماعي.

 

وفي نفس السياق، استنكر عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، تهديد الاحتلال الإسرائيلي بمصادرة وإغلاق نادي هلال القدس، معتبراً أن ما يمارسه الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني وإجراءاته العنصرية التي تفرض الضرائب وتهدم البيوت بشكل يومي، تهدف لتهجير أصحاب الأرض والاستيلاء على أراضي وممتلكات المقدسيين.

 

وأوضح هنية أن الأسرة الرياضية  تعبر عن وقوفها الكامل مع إدارة نادي هلال القدس ولاعبيه وجماهيره، في وجه هذا الإجراء التعسفي الظالم، داعياً إلى ممارسة الضغط من خلال المؤسسات الرياضية الدولية لوقف هذه السياسة الإجرامية ووضع حد لممارسات الاحتلال بحق الرياضة الفلسطينية.

عن abdullah

شاهد أيضاً

بعثات الوحدات والرمثا والفيصلي تصل فلسطين للمشاركة في بطولة القدس والكرامة

بعثات الوحدات والرمثا والفيصلي تصل فلسطين للمشاركة في بطولة القدس والكرامة بيت لحم 17-3-2022 شبكة …