لجنة المرأة بحركة فتح إقليم غرب غزة تحيي يوم المرأة العالمي

لجنة المرأة بحركة فتح إقليم غرب غزة تحيي يوم المرأة العالمي

غزة / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

بحضور الأخت نهى البحيصي مفوض المرأة بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح، والأخ زياد مطر أمين سر الإقليم والإخوة أعضاء قيادة الإقليم.
نظمت لجنة المرأة بحركة فتح إقليم غرب غزة ممثلة بالأخت مها الشيخ يوسف مفوض المرأة بالإقليم، حفل بمناسبة يوم المرأة العالمي ، بمشاركة الأخوات أعضاء المناطق التنظيمية والأخوات في المكاتب الحركية.
وفي كلمتها وجهت الأخت نهى البحيصي التحية للمرأة الفلسطينية التي قدمت نموذج المراة الفلسطينية المناضلة والصابرة في ابهى صورة ،مضيفةً بان المراة لازالت تقدم العطاء والتضحيات وتقفُ بجانب الرجل الفلسطيني والذي يقدم نهراً من العطاء في مسيرة الثورة الفلسطينية .
كما نقلت الأخت نهى تحيات الأخ المناضل أحمد حلس “أبوماهر”، مفوض عام التعبئة والتنظيم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مؤكداً على اهمية دور المرأة الفلسطينية في كافة اشكال العمل النضالي والوطني .

هذا وقد رحبت الأخت مها الشيخ يوسف بالأخوات الحضور مُشيرةً الى أهمية دور المراة الفلسطينية في مختلف اشكال العمل الوطني مؤكدةً أن حركة فتح بإقليم غرب غزة عملت على تعميق دور المرأة الفلسطينية في كافة المناطق التنظيمية واللجان داخل الإقليم إيماناً منا بقدرة المرأة الفلسطينية على العمل الإيجابي في مسيرة الثورة الفلسطينية .

وتخلل الحفل عدة فقرات منها الأغاني وطنية وثورية وفقرات شعرية وتوزيع الهدايا على الأخوات.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …