هاتفيا ..عبر اثير راديو موال .. منسق حملة “بدنا نعيش” القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي يفتح النار على المتسوقين العرب من شبكة محلات المستوطن المجرم رامي ليفي الاستعمارية

هاتفيا ..عبر اثير راديو موال .. منسق حملة “بدنا نعيش” القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي يفتح النار على المتسوقين العرب من شبكة محلات المستوطن المجرم رامي ليفي الاستعمارية

بيت لحم / 5-4-2022 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية
قام منسق حملة “بدنا نعيش” بكرامة وحرية وعدالة في فلسطين رئيس جمعية حماية المستهلك القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي بفتح النار على المتسوقين العرب من شبكة محلات المستوطن المجرم رامي ليفي الاستعمارية مساء امس في حوار اذاعي مع الصحفي والاعلامي المميز الاستاذ ادوارد سلامة عبر اثير راديو موال بمحافظة بيت لحم في برنامج حديث البلد ردا على المواطنين العرب الذين يذهبون للتسوق من شبكة محلات المستوطن المجرم رامي ليفي والذين يتذرعون بان سعر البندورة عنده باقل من السوق الفلسطيني والذين يقولون انهم يحبونه ويحبون ان يتسوقوا من محلاته الاستعمارية ويحبون المستوطنين بحجة ان الاسعار في اسواقنا عالية وشبكة محلات المجرم رامي ليفي تبيع البندورة بسعر اقل من الاسواق الفلسطينية مع مطلع شهر رمضان .

واكد الشيوخي ان المستوطن رامي ليفي هو صديق السفاح المجرم المستوطن باروح جولد شتاين الذي قتل 29 من المصلين الركع السجون في شهر رمضان بالحرم الابراهيمي الشريف قبل سنوات ويوم اول امس الاحتلال قام بقتل ثلاثة من فرسان شعبنا في جنين جراد وايضا اخرين في رام الله والقدس والنقب وغيرها من الحافظات والجرائم متواصلة ومستمرة والامس الشهيد البطل احمد الاطرش بالخليل وتتصاعد جرائم قطعان المستوطنين والمحتلين .

واضاف نحن كشعب فلسطيني نرفض الاستيطان والاحتلال واننا نكره الاستيطان ونكره الاحتلال ونكره من يحب الاستيطان والاحتلال وكيف لنا ان نشتري بضائعهم واياديهم ملطخة بدمائنا ويذبحون بنا ليل نهار .

واشار الشيوخي ان شبكة محلات المجرم رامي ليفي وجدت لتمد المستوطنات والاحتلال بشريان الحياة وتقوم بحرب اقتصادية ضد اسواقنا وهي شكل من اشكال الحرب الاقتصادية التي تشنها المستوطنات الاستعمارية وجيش الاحتلال على اسواقنا واقتصادنا وثرواتنا وان الحرة تجوع ولا تاكل بثدييها.

وثمن الشيوخي في سياق متصل بمتابعات وجهود اسرة راديو موال وبرنامج حديث البلد وبالاعلامي ادوارد سلامة ودعمهم للمنتج المحلي وللاقتصاد الوطني ولصمود شعبنا في مواجهة الغلاء والتحديات والاخطار .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …