حركة “فتح” إقليم القدس: استهداف إعلام الاحتلال لنا لن يزيدنا إلا تمسكاً بالثوابت

حركة “فتح” إقليم القدس: استهداف إعلام الاحتلال لنا لن يزيدنا إلا تمسكاً بالثوابت

القدس/ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

قالت حركة “فتح” إقليم القدس في بيان لها اليوم، أن “استهداف إعلام الاحتلال وبعض الإعلام الحزبي المأجور لن يفت من عضد حركة فتح وسيزيدنا إصرارا وصلابه”.
يأتي ذلك عقب اللقاء التنظيمي الموسع لحركة فتح في الوطن والشتات وبمشاركة اللجنه المركزيه والذي أتى بمخرجاته “رفض ومواجهة كافة الضغوطات والحصار الهادف إلى تركيع شعبنا والنيل من حقوقه وما سبقه من موقف ثابت للقياده وعلى رأسها السيد الرئيس”.
وأكدت الحركة على أن “كل الشركاء الوطنيين وأبناء شعبنا العظيم ماضين في طريق ودرب الحريه والاستقلال”. مشيرة الى أن “سياسات الاحتلال عبر إعلامها المسموم الذي اعتاد على بث السموم والفتن ومحاولته الانقضاض وشرذمة جبهتنا الوطنية الموحدة ووحدتنا الوطنية ستؤول الى الفشل كما كل محاولاتها السابقة وهذا الاستهداف يؤشر ويدلل على انسياق يعبر عن ضحولة في التفكير وهشاشة ومراهقه في تحديد أولويات الصراع”.
واعتبرت حركة فتح أن هذا “التحريض والاستهداف لن يزيدنا إلا إصرارا وصلابة في الدفاع عن حقوق شعبنا وثوابتنا الوطنية وأن حركة فتح ستبقى السياج الحامي لوحدتنا الوطنية ولشعبنا الفلسطيني، مؤكدين على أن معركتنا الأساسيه هي مع الاحتلال وأعوانه”.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …