الاحتلال يعتقل ١٨ مواطنا بالضفة الغربية

رام الله -شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية -اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، 16 مواطنا من مدينة القدس والضفة الغربية المحتلتين، عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها؛ بينهم قيادي في حركة “حماس”.

 

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال القيادي في حركة “حماس” إسماعيل النطاح، بعد دهم منزله في بلدة إذنا غربي مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

 

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال اعتقل من الخليل أيضًا كلًا من: بلال عبد العزيز، وحمزة أبو حسين، ونقلهما لجهة غير معلومة.

 

بالإضافة لاعتقال الشاب أحمد أبو شرار والشاب عبيدة الراعي من مخيم العروب للاجئين شمالي المدينة.

 

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية، من القدس، كلًا من: محمد زيتون، ومعاذ زيتون، وتامر المحتسب، عقب اقتحام منازل عائلاتهم في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين محمود محمد سعيد حجة، ومعن أحمد صلاح، عقب اقتحام منزل عائلتيهما في قرية برقة شمال شرقي مدينة نابلس، بالإضافة إلى اعتقال عزمي منصور والمحرر فضل الكردي، وعادل حلاوة من قرية كفر قليل جنوب المدينة.

 

واعتقلت قوات الاحتلال محمد يعيش ربايعة من بلدة ميثلون جنوب جنين، والمحرر علي عصام سياغة من بلدة سلواد شرق رام الله وشادي طلوزي من مخيم طولكرم.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …