القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي : ارتكب الاحتلال هذه الليلة جريمة جديدة بحق مشيعي جثمان الشهيد وليد الشريف بالقدس بعد الاعتداء على جثمان الصحفية الشهيدة شيرين ابو عاقلة

رام الله -شبكة فلسطين المستقبل الاخبارية-أكد القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي أن الاحتلال  ارتكب الليلة الماضية جريمة جديدة بحق مشيعي جثمان الشهيد وليد الشريف بالقدس بعد الاعتداء على جثمان الصحفية الشهيدة شيرين ابو عاقلة.

واضاف ان عاصمتنا القدس تحولت الى ساحة للمواجهة بين شعبنا وقوات الاحتلال وجها لوجه وان القدس اصبحت ساحة حرب حقيقية وان جماهير شعبنا بقيادة حركة فتح يواجهون في شوارع وازقة القدس اعتداءات وجرائم الاحتلال بصدورهم العارية .

واوضح الشيوخي ان الاحتلال يفقد سيطرته على القدس وحركة فتح ترفض سيادة الاحتلال عليها .

واضاف ان شعبنا بقيادة حركة فتح بالقدس يفرض السيادة الوطنية عليها بالتصدي والتحدي وبالتضحيات وبالمواجه مع قوات الاحتلال الارهابيين .

 

وقال ان جماهير شعبنا الفلسطيني البطل واهلنا المقدسيين الغاضبين يخضون معركة فرض السيادة الوطنية على قدسنا الابية برفض وجود الاحتلال واعلامه الاسرائيلية الاحتلالية وبرفع الاعلام الفلسطينية خفاقة في سماء القدس .

واوضح ان ارضنا محررة في ظل وجود العلم الفلسطيني باي مكان في القدس وشعبنا موحد في ظل العلم الفلسطيني الذي يقوم المقدسيون الابطال برفعه في اي مكان في القدس

عن admin

شاهد أيضاً

المدير التنفيذي لجمعية HELP DUNYA الألمانية في الشرق الاوسط “سامر بلال أصلان” يزور النائب الدكتور عبدالرحمن البزري

*المدير التنفيذي لجمعية HELP DUNYA الألمانية في الشرق الاوسط “سامر بلال أصلان” يزور النائب الدكتور …