جهاز المخابرات العامة يحبط صفقة لتسريب 19 دونم من اراضي خلة العبد قرب مستوطنة كريات اربع بالخليل للمستوطنين بمبلغ 5 ملايين دولار وامين عام اللجان الشعبية يثمن جهود جهاز المخابرات العامة في الحفاظ على الارض الفلسطينية وحمايتها من التسريب والتهويد

الخليل -شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية -كشف مصدر امني فلسطيني عن قيام جهاز المخابرات العامة الفلسطينية بالخليل بالقاء القبض على عدد من المتورطين في صفقة تسريب 19 دونم من اراضي خلة العبد قرب المستوطنة المسماة كريات اربع بالخليل للمستوطنين بمبلغ 5 ملايين دولار أمريكي .

 

واوضح المصدر المطلع ان إحباط عملية التسريب وافشال الصفقة جاء بناء على معلومات دقيقة ومتابعات حثيثة وجهود كبيرة قام بها جهاز المخابرات العامة بالخليل خلال الفترة الماضية .

 

وذكر المصدر المطلع ان مدير عام جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل سيادة اللواء محمد غنام قام بالمتابعة وبالاشراف بنفسه على تنفيذ عملية افشال واحباط الصفقة اولا باول ولحظة بلحظة حتى تم احباط تسريب وتهويد هذه الأرض المذكورة بالكامل والقاء القبض على المتهمين المتورطين في العملية .

 

وأضاف المصدر ان احباط عملية التسريب والكشف عنها تمت قبل توقيع المتورطين على صك البيع للمستوطنين بمبلغ 5 مليون دولار .

 

ويذكر ان جهاز المخابرات العامة قام بتوقيف عدد من المتورطين المتهمين بمحاولت التسريب المذكورة وسيتم احالتهم للقضاء لأخذ المقتضى القانوني الرادع بحقهم .

 

وثمن امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الشيوخي جهود ومتابعات جهاز المخابرات العامة في الحفاظ على الارض الفلسطينية وحمايتها من التسريب والتهويد والاستيطان في محافظة الخليل وفي عاصمتنا القدس وفي جميع محافظات الوطن .

 

وعقب امين عام اللجان الشعبية القيادي عزمي الشيوخي على افشال واحباط عملية تسريب ارض خلة العبد قرب المستوطنة المسماة كريات اربع قائلا : ان المؤسسة الامنية الفلسطينية وعلى راسها قائد جهاز المخابرات العامة الفلسطينية سيادة اللواء ماجد فرج ومعالي وزير الداخلية الفلسطينية اللواء زياد هب الريح تشكل صمام الامن والامان لقضيتنا ولارضنا ولقدسنا ومقدساتنا ولثوابتنا الوطنية ولحماية مشروعنا الوطني وتعزيز صمود شعبنا في مواجهة التحديات والاخطار حتى اقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس الحبيبة في ظل قيادة رمز الشرعية سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية وحامل امانة الشهداء وشمس الشهداء الرئيس الراحل ياسر عرفات ابو عمار .

 

واشاد الشيوخي باسم اللجان الشعبية الفلسطينية في الوطن وفي مخيمات اللجوء ودول الشتات بسرعة الاجراءات التي قام بها جهاز المخابرات العامة بالخليل وفي مقدمته مدير عام جهاز المخابرات العامة بالخليل اللواء محمد غنام ابو داود بتنفيذ احباط عملية التسريب باسرع وقت وتحويل المتورطين للقضاء .

 

وانهى الشيوخي ان جهاز المخابرات العامة يبذل جهودا كبيرة في افشال واحباط صفقات تسريب وبيع الاراضي العربية للمستوطنين في جميع محافظات الوطن وفي عاصمتنا القدس وكان جهاز المخابرات العامة الفلسطيني قد نجح في افشال واحباط عدد من الصفقات في السابق ولم تكن هذه هي الصفقة الاولى التي يتمكن جهاز المخابرات العامة الفلسطيني من افشالها واحباطها قبل توقيع المتورطين المتهمين على البيع للارض الى المستوطنين .

وذكر امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية ان الثناء على مجهودات ومتابعات جهاز المخابرات والارتياح الكبير قد ساد اوساط جماهير شعبنا لدى سماعهم خبر افشال واحباط هذه الصفقة الخطيرة .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …