د.غنام تسلم مساعدة مالية من الرئيس للعشرات من العائلات و”ماكينات خياطة” لنساء يعلن اسرهن، وكراسٍ كهربائية لذوي الهمم

د.غنام تسلم مساعدة مالية من الرئيس للعشرات من العائلات و”ماكينات خياطة” لنساء يعلن اسرهن، وكراسٍ كهربائية لذوي الهمم

رام الله والبيرة / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

سلمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم الخميس، العشرات من العائلات المحتاجة من كافة المحافظات مساعدات مالية، بالإضافة الى ماكينات خياطة لمجموعة من النساء لتمكينهن ومساعدتهن على تأسيس مشاريعهن الخاصة مقدمة من فخامة السيد الرئيس محمود عباس، وذلك بحضور مسؤولة ملف المساعدات في ديوان الرئاسة اللواء رائدة الفارس رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة عبد لغني عطاري وأعضاء من الغرفة، وعدد من المتبرعين من القطاع الخاص.

ونقلت غنام تحيات السيد الرئيس للمستفيدين، مؤكدة حرص مؤسسة الرئاسة الفلسطينية على دعم كافة فئات أبناء شعبنا واهتمام فخامته بكافة قطاعات المجتمع.

وبينت المحافظ غنام اننا ومن خلال توفير ماكينات الخياطة هذه نعمل بالمثل القائل” لا تعطني سمكة ولكن علمني كيف اصطادها”، لافتة إلى أن هذه الماكينات ستساعد المستفيدات على توفير مصدر رزق لهن يساهم في رسم البسمة على وجوه عائلاتهن.

هذا وتم تسليم الماكينات للسيدات بالتعاون مع شركة “سلام للمطرزات” التي ستعمل على توفير مساحة عمل لهن ومساعدتهن على تسويق منتجاتهن.

وفي السياق ذاته سلمت المحافظ غنام عدداً من ذوي الهمم كراس كهربائية متحركة وأدوات طبية مساندة لإعانتهم على تخطي واقعهم وظروفهم وتلبية احتياجاتهم المختلفة مقدمة من شركة صالح خلف للتوابل والمنتجات الطبيعية، وعدد من أصحاب الايادي البيضاء.

وأكدت غنام الى أن التكامل بين المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص يفرز نتائج ايجابية يلامسها الجميع، مشيرة إلى ضرورة مواصلة تكاتف الجهود والعمل المشترك لمساندة الأسر المحتاجة والحالات الإنسانية.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …