الوزير حسين الشيخ امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية يستقبل رئيسة قسم الشرق الاوسط وشمال افريقيا في وزارة الخارجية السويسرية

الوزير حسين الشيخ امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية يستقبل رئيسة قسم الشرق الاوسط وشمال افريقيا في وزارة الخارجية السويسرية .

رام الله / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

‏استقبل الوزير حسين الشيخ امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية  صباح اليوم الاحد في مكتبة بمدينة رام الله رئيسة قسم الشرق الاوسط وشمال افريقيا في وزارة الخارجية السويسرية، السفيرة مايا تيسافي، بحضور ممثل سويسرا لدى فلسطين السيد فيكتور فافريكا، والوفد المرافق لهما.
‏وبحثنا مع السيدة تيسافي آخر المستجدات السياسية والتطورات حول القضية الفلسطينية محلياً وإقليمياً ودولياً، مع التشديد على ضرورة وقف التصعيد الإسرائيلي وهجمات المستوطنين التي تعيق حل الدولتين في ظل غياب الأفق السياسي.
‏وناقشنا الأزمة المالية في فلسطين تحديداً في ظل وقف الدعم المالي للسلطة الفلسطينية واحتجاز الاحتلال لأموال الضرائب المستحقة.
وأكدنا تقديرنا للعلاقات الثنائية بين فلسطين وسويسرا، شاكرين لهم على دعمهم الدائم للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني من خلال المؤسسات الدولية .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …