التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في عين الحلوة يشارك في الإعتصام رفضا لسياسة الأونروا المجحفة بحق شعبنا ..

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في عين الحلوة يشارك في الإعتصام رفضا لسياسة الأونروا المجحفة بحق شعبنا ..

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في عين الحلوة يشارك في الإعتصام الجماهيري الرافض لسياسة الأونروا المجحفة بحق شعبنا و تزامنا مع اجتماع اللجنة الإستشارية للدول المانحة المنعقد في بيروت للمطالبة بخطة طوارئ شاملة و لإغاثة شعبنا الفلسطيني و كان بدعوة من قطاع المرأة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أمام مكتب مدير المخيم بالأونروا .

قالت الأستاذة صبحية كريم مفوض التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في لبنان جاءت هذه الوقفة رفضا لتصريحات المفوض العام لـوكالة الغوث الدولية “الأونروا ” المتعلقة بنقل صلاحيات الوكالة إلى منظمات دولية أخرى للإطاحة بوكالة الغوث وإنهائها إن اللاجئين الفلسطينيين، في كافة أماكن تواجدهم، لن يسمحوا بتمرير مثل هذا المخطط الذي يحاول الاحتلال تمريره من خلال ما طرحه المفوض العام لأن “الأونروا ” أنشئت بقرار أممي ودولي من أجل إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين لحين عودتهم إلى ديارهم .

و بينت كريم إننا في الأمانة العام للتجمع ممثلة بالأمين العام للتجمع الأستاذ محمد شريم نتابع اجتماع اللجنة الإستشارية للأونروا في بيروت و نطالب المجتمع الدولي بتحمل المسؤولية الإنسانية والقانونية والدولية تجاه قضية اللاجئين الفلسطينيين .

وطالبت بإهتمام دولي من أجل إنقاذ حياة اللاجئين وأطفالهم بسبب سوء الأوضاع الصحية والنفسية والمعيشية التي يتعرضون لها في المخيمات الفلسطينية

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …