التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في طولكرم يشارك بوقفة تضامنية مع الأسيرين العواودة و ريان …

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في طولكرم يشارك بوقفة تضامنية مع الأسيرين العواودة و ريان …

طولكرم / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية .

شارك التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في طولكرم في الوقفة التضامنية مع الأسيرين المضربين عن الطعام الأسير خليل عواودة الذي يواصل الإضراب عن الطعام لليوم 111 على التوالي، والأسير رائد ريان يضرب لليوم 76؛ احتجاجا على اعتقالهما الإداري رفضًا لاعتقالهما الإداري وذلك أمام مقر الصليب الأحمر في طولكرم .

وأكد الأستاذ راغب أبو دياك أن هذه الوقفات والفعاليات مستمرة ومتواصلة، للتضامن مع كل الأسرى في سجون الاحتلال الذين يحققون بأمعائهم الخاوية النصر و نصرة للأسرى المضربين عن الطعام ولقضيتهم الوطنية و الإنسانية العادلة و احتجاجاً على الاعتقال الإداري وسياسة الإهمال الطبي المتعمد بحقهم .

طالب أبو دياك المؤسسات الدولية، والإنسانية، والحقوقية، واللجنة الدولية للصليب الأحمر، وأحرار العالم كافة، إلى تحمل مسؤولياتهم إزاء ما يتعرض له الأسرى من ظلم ممنهج، في سبيل النيل من كرامتهم، خاصة الإداريين .

في السياق ذاته قال الأمين العام للتجمع الأستاذ محمد شريم ضرورة الالتفاف الجماهيري والشعبي و توسيع حملة التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام في ظل الهجمة الصهيونية ، وزيادة أعداد الأسرى المرضى و تصاعد إجرام العدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني فإن الأسرى سينتصرون على السجان كما انتصر قبلهم .

دعا شريم المنظمات الحقوقية و الدولية والإنسانية إلى فضح انتهاكات حكومة الاحتلال بحق الأسرى .

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …