لجنة اللاجئين في التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في جنين تشارك في حملة تنظيف قبور الشهداء العراقيين

لجنة اللاجئين في التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في جنين تشارك في حملة تنظيف قبور الشهداء العراقيين

جنين / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

لجنة اللاجئين في التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في محافظة جنين تشارك في يوم تطوعي وتنظيف مقبرة شهداء الجيش العراقي في جنين و بحضور ممثلين عن حركة فتح والهيئة الوطنية لتخليد الشهداء العرب واللجنة الشعبية للاجئين في محافظة جنين وجمعية إنسان للعمل الوطني و جبـهة الـتحرير العربية و جبهة التحرير الفلسطينية والنضال الشعبي وجمعية الصداقة الأردنية الفلسطينية وجمعية الصداقة الفلسطينية العراقية و إتحاد المعلمين في قباطية بتنظيف مقبرة شهداء الجيش العراقي في جنين من الأعشاب الزائدة و الأشواك وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

قال الأستاذ محمد حبش رئيس لجنة اللاجئين في التجمع أن هذه الخطوة هي أقل ما يمكن أن نقدمه وفاء لجيش وشعب العراق العظيم، اللذين ضحوا بأرواحهم في سبيل تحرير فلسطين و إلى هؤلاء الذين قضوا بعيدين عن أهلهم وذويهم وكان لهم الشرف العظيم أن يضمهم ثرى فلسطين .

و بين حبش أن حملة شملت تنظيف المقبرة من الأعشاب ، بالإضافة لطلاء القبور و الجدران الداخلية للمقبرة و ذلك من أجل أن تكون جاهزة لاستقبال الزائرين .

و أشار حبش بأن هذه الأنشطة واجب وطني وندعوا إلى الاستمرار بالاهتمام بالشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل حريتنا وكرامتنا فكان لزاما علينا تذكرهم إكبارا وتكريما لهم و لتضحياتهم .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …