اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان يدعو لحماية الأسرى والافراج عنهم

اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان يدعو لحماية الأسرى والافراج عنهم …

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

بيان صادر عن اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان
ان قضية الأسرى اصبحت قضية الكل الفلسطيني وإن إغلاق ملف الأسرى باطلاق سراحهم جميعاً من المعتقلات الصهيونية سيبقى المقياس لأي تسوية محتملة. لذلك ان الإمساك بكل جزئية من ملف الأسرى، وتسليط الضوء عليها لتحقيق نتائج ملموسة من شأنها تعزيز الثقة لدى الحركة الأسيرة بأنها ليست وحدية في معركتها مع مصلحة السجون وأن شعبها معها في كل لحظة يوفر لها الإسناد وكل عناصر القوة المطلوبة.
آن الأوان لنبرهن ان سلم أولوياتنا الافراج عنهم وستظل دائماً عاملاً من عوامل التوحيد والتقريب في الساحة الفلسطينية لذلك وجب التأكيد الدائم، وهم اليوم يشكلون نموذجًا للوحدة الحقيقية بين كافة الاطياف السياسية.
انطلاقا من كل ذلك يحدونا امل كبير بتحرك جدي من قبل الهيئات الدولية خاصة اللجنة الدولية للصليب الاحمر ومنظمات الامم المتحدة المعنية لتكون قضية أسرانا على جدول اعمال متابعتكم اليومية تحقيقًا للمطالب التالية:
أولاً: الضغط على سلطات الاحتلال الاسرائيلي لدفعها نحو الاستجابة للنداءات والمناشدات الدولية من اجل اطلاق سراح الأسرى.
ثانيًا: دعوة الامم المتحدة بجميع مؤسساتها، خاصة الانسانية والقانونية منها، الى تحمل مسؤولياتها السياسية والقانونية والانسانية تجاه توفير الحماية للأسرى والضغط على سلطات الاحتلال الاسرائيلي لوقف ممارساتها التعسفية بحقهم، سواء على مستوى التعذيب الجسدي أو النفسي.
اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …