لجنة ادارة هيئة الاسرى بغزة تجتمع وتبحث مجموعة من القضايا وتؤكد وقوفها بجانب السيد الرئيس وقضايا أسرانا عامه

لجنة ادارة هيئة الاسرى بغزة تجتمع وتبحث مجموعة من القضايا وتؤكد وقوفها بجانب السيد الرئيس وقضايا أسرانا عامه

غزة-23/8/2022 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

عقدت اليوم لجنة ادارة هيئة شؤون الاسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية برئاسة الأستاذ حسن قنيطة وعضوية الأستاذ عاطف مرعي مدير عام العلاقات العامة والإعلام وجمال مكحل مدير عام العلاقات العامة والاخت “ام ثائر”غنيم مدير دائرة الأسرى اجتماعا بمقر الهيئة بمدينة غزة وتغيب الأستاذ عبد الناصر فروانه مدير وحدة التوثيق لأسباب طارئه .

وفى بدايه الإجتماع أثنت اللجنه على موقف الأخ الرئيس الذى نقل للعالم معاناة شعبنا وتبيان حقيقه المجازر والفظائع التى يتعرض لها من قبل حكومات الاحتلال المتعاقبة وجيشها المجرم واكدت اللجنه أن الأسرى والأسرى المحررين وموظفى الهيئة يقفون خلف فخامه الاخ الرئيس بكل مواقفه الوطنية وترجمت اللجنه ذلك من خلال وقفه الدعم والإسناد التى نظمتها الخميس الماضي كما بحثت اللجنة خلال اجتماعها مجموعة من القضايا من بينها سبل العمل وتطوير الآداء والوضع الحالى الصعب التى تحياه الحركة الأسيرة. ونيتها الذهاب بمعركه استراتيجية دفاعا عن مقدراتها النضالية التى عمدت خلال سنى الاعتقال المتعاقبة اضافه لملف الأسير المضرب عن الطعام للشهر السادس الاخ خليل عواوده الذى بات وضعه حرج جدا ولايحتمل الاستمرار أكثر .
واستحوذ ملف الحركه الأسيرة على مساحة واسعة من الاجتماع، وتبادل وجهات النظر لتقوم الهيئه بدورها المنوط بها من حيث الدعم والإسناد والتضامن واستنفار كل الأسرى المحررين والتعاون مع كل لجان ومؤسسات ذات الصله و التى تعمل بمجال الأسرى .
وفى نفس السياق توافقت اللجنه على ضروره زيادة الشراكه فى العمل مع كل الجهات ذات العلاقه بقضايا الأسرى من حيث احياء مناسبات الوطنيه وأحياء إرث وتاريخ الحركه الاسريه من خلال فعاليات يتم إقامتها والمشاركة فيها ..
كما ناقشت اللجنة موضوع التقاعد المنوى الاعلان عنه وكيفية الحفاظ على مكانه وحقوق موظفى الهيئة فى المحافظات الجنوبية .
ودعت اللجنة الاسرى المحررين الى إعلان النفير من أجل دعم الحركه الاسيره فى نضالها وبكل ملفاتها التى أصبحت ساخنه .وفى النهايه أكدت اللجنه على حضورها الدائم وعملها المتواصل وفق نهج وفهم وطنى واخوى ووظيفى مع التأكيد أن حريه أسرانا وجعل قضيتهم محل رأى عام على كل المستويات اولويه اولى تلتقى مع أهدافنا المجتمعه بتحرير أسرانا وتبيض السجون .

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …