تحت عنوان موحدون دعمًا وإسنادًا للأسرى :لجنة الأسرى والمؤسسات الحقوقية والنقابات والمرأة يؤكدون على الوحدة خلف الأسرى في السجون الصهيونية.

تحت عنوان موحدون دعمًا وإسنادًا للأسرى :لجنة الأسرى والمؤسسات الحقوقية والنقابات والمرأة يؤكدون على الوحدة خلف الأسرى في السجون الصهيونية.

غزة / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية
أكدت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية والمؤسسات الحقوقية ومؤسسات المجتمع المدني والنقابات على الوحدة وضرورة العمل لفضح الجرائم التي يرتكبها الإحتلال الصهيوني .
جاء هذا في الاجتماع الهام الذي دعت إليه لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية اليوم الأحد الموافق ٢٨ / ٨ / ٢٠٢٢ بمقر الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان بحضور واسع لوسائل الإعلام تزامنا مع شروع الأسرى من مختلف ألوان الطيف الوطني والإسلامي بحل الهيئات التنظيمية تحت شعار موحدون في مواجهة السجان .
وثمنت لجنة الأسرى والحاضرين جهود الكل الفلسطيني مشددة على استنهاض كل الطاقات في دعم وإسناد الأسرى خاصة في ظل التصعيد العدواني الصهيوني الذي يستهدف الأسرى .
وأقر المجتمعون سلسلة من الفعاليات الاسنادية لفضح جرائم الاحتلال الصهيوني العنصرية ومن بينها مخاطبة المجتمع الدولي وتوجيه مذكرات إلى المنظمات الدولية والإنسانية لإنقاذ الأسرى وحقوق الإنسان.
واتفق المجتمعون على الانعقاد الدائم لتفعيل قضية الأسرى واستقطاب رأي عام دولي وانساني وتطوير الخطاب الاعلامي الفلسطيني بما يخدم قضية الأسرى والتخفيف من معاناتهم .


الأحد 28/8/2022

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …