شؤون اللاجئين بالمنظمة، تستقبل وفدا من الإتحاد العام لعمال فلسطين

*شؤون اللاجئين بالمنظمة، تستقبل وفدا من الإتحاد العام لعمال فلسطين*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

استقبل مدير دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين في لبنان الحاج جمال فياض في مكتبه بمخيم مار الياس، وفدا من الإتحاد العام لعمال فلسطين في لبنان، ضم الأمين العام لعمال فلسطين عبد القادر عبدالله، ورئيس وأمين سر اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان الحاج غسان بقاعي.

 

بداية رحب فياض، بالوفد مؤكدا هلى استمرار الدائرة بالوقوف إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات وتجمعات لبنان وذلك من أجل تخفيف معاناتهم ودعم صمودهم بإنتظار تحقيق النصر والتحرير والعودة.

 

وأضاف فياض، أن فخامة رئيس دولة فلسطين سيادة الرئيس محمود عباس “أبو مازن” ومعالي الدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين، يولي اللاجئين في لبنان وسوريا اهتماما خاصا، ويعتبر أن خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان ومساعدتهم في مقدمة أولوياته، كما ويعتبر أن المخيمات والتجمعات الفلسطينية هي بوصلة حق العودة والثابت الأول في الثوابت الفلسطينية.

 

وأكد فياض أن حق أبناء شعبنا ان يعيشوا بكرامة إلى حين تحقيق الحلم الفلسطيني بدحر الاحتلال وعودة اللاجئين وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

ومن ثم تباحث الجانبان في معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني اللاجئ في لبنان في ظل هذه الظروف الصعبة والمعقدة التي يعيشونها في المخيمات والتجمعات في لبنان مع ارتفاع نسبة البطالة وازدياد حالات الفقر والعوز وتراجع خدمات الأونروا وتقليصاتها.

 

وشكر الوفد الإخوة في دائرة شؤون اللاجئيين الفلسطينيين لما تقدمه هذه الدائرة من مساعدات وخدمات لمختلف المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، مثمنين الجهود الكبيرة التي يقوم بها رئيسها معالي د. أحمد ابو هولي لإستمرار تقديم الخدمات لأبناء شعبنا في الشتات وتعزيز صمود وتمسكهم بحقوقهم الوطنية بالعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف الفلسطينية تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في كافة اماکن تواجده.

 

وناقش الجانبان خلال اللقاء في كيفية تعزيز التعاون بين الاتحاد العام واتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان ودائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين، حيث قدموا الشكر لفخامة رئيس دولة فلسطين سيادة الرئيس محمود عباس “أبو مازن” ولمعالي الدكتور أحمد أبو هولي على اهتمامهم المتواصل بأبناء شعبنا الفلسطيني اللاجئ في لبنان، كما وشكر وفد الأمانة العامة واتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان مدير دائرة شؤون اللاجئين في لبنان الحاج جمال فياض على اهتمامه الدائم وعمله المستمر على تلبية وتأمين متطلبات أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات خاصة في ظل ما يشهده لبنان الشقيق من محنة وازمة اقتصادية خانقة انعكست على اللاجئين الفلسطينيين بشكل كبير.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …