التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في مصر و مؤسسة عبدالقادر الحسيني يعقدان أمسية شعريةبمناسبة ذكرى صبرا … 

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في مصر و مؤسسة عبدالقادر الحسيني يعقدان أمسية شعريةبمناسبة ذكرى صبرا … 

القاهرة / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية .

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في مصر و مؤسسة عبدالقادر الحسيني يعقدان أمسية شعرية بمناسبة مرور اربعون عام على ذكرى صبرا و شاتيلا و ذلك في مقر المؤسسة بحضور شعراء و لقد كان للشاعرة أماني النونو أكثر من قصيدة شعرية عن صبرا و شاتيلا و و اللجوء الفلسطيني و بحضور الناقد عصام الدين صقر .

 

قال الأستاذ عبدالله أبو عاذرة مفوض التجمع في مصر إن مجزرة صبرا و شاتيلا هي من أبرز الشواهد على الإجرام الصهيوني في لبنان و التي لا تزال ذكراها حاضرة في حياة اللاجئين الفلسطينيين و كل أحرار العالم الذين يقفون مع القضية الفلسطينية ضد الجرائم و المجازر من هؤلاء المجرمين حولوا حياتنا و حياة أطفالنا إلى دماء مسفوكة على الطرقات و بقيت المجزرة شاهدا على وحشية العدو الصهيوني و عملائه .

 

وبين أبو عاذرة بأن التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في غزة ممثلا بالأمين العام للتجمع الأستاذ محمد شريم قد أضاء الشموع في ساحة الجندي المجهول إحياء للذكرى السابع و الثلاثون لمجزرة صبرا و شاتيلا حيث كان مشاركة لجان التجمع و تضامن مع الأخت رحاب كنعان لأن عائلتها قدمت 54 شهيدا بالإضافة إلى ابنها و أيضا تضامن مع أهالي الجرحى و شهداء المجزرة .

 

وأضاف: إننا بالتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات نطالب الكل إحياء الذكرى و السعي لفضح جرائم الإحتلال الصهيوني و نؤكد على حق العودة و رفض التوطين.

عن abdullah

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا وبرلمانا بمناسبة ثورة الملك والشعب

*رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا وبرلمانا بمناسبة ثورة الملك والشعب* القاهرة …