بيان صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح – الاقاليم الجنوبية

بيان صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح – الاقاليم الجنوبية

رام الله/ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

 

بأسمى آيات العز والفخار، والشموخ والكبرياء، تنعى حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” – الاقاليم الجنوبية، الشـ ـهداء الابطال، عبد الرحمن فتحي خازم، و محمد محمود براهمة “الونة”، و أحمد نظمي علاونة، و محمد أبو ناعسة الذين ارتقوا برصاص جيش الاحـ ـتلال الاسرائيلي على أرض مخيم جنـ ـين البطولة “جنـ ـينغراد” كما كان يحب أن يسميه زعيمنا الخالد ياسر عرفات.

 

 

 

حركة فتح تؤكد أن ما تقدمه جـ ـنين اليوم من الشهـ ـداء والجرحى الابطال ليس بالأمر الجديد عليها، لأنها كانت ولا زالت وستبقى المحافظة التي تسطر التاريخ البطولي لهذا الشعب العصي على الإنكسار، وتمثل ركيزة العمل الثـ ـوري ضد الاحتـ ـلال الغاشم.

 

 

 

رغم صمت العالم على احتلال فلسطين منذ 74 عاما، تعتبر فتح أن شعبنا لم يتوقف عن زراعة الامل نحو انعتاقه من هذا الاحـ ـتلال، وعودته إلى فلسطين، وكما قال قائدنا الرئيس محمود عباس في الامم المتحدة بأن هذه المسيرة من النضال مستمرة ولن تتوقف حتى نيل شعبنا حقوقه بالعودة والتحرير.

 

 

 

حركة فتح ماضية في نضالها الوطني، معتمدة على أرث نضالي، لمسيرة طويلة واجه فيها الكف المخرز، والبناء للهدم، والزراعة للإقتلاع، وتحدياً لسياسيات هذا الاحتلال الذي يسعى للنيل من عزيمة شعبنا البطل، متمسكين بمبادئنا وإيماننا الراسخ بحتمية النصر وانتزاع الحرية والاستقلال.

 

 

 

الاقتحامات والاجتياحات وعمليات الاغتيال في مختلف المحافظات الفلسطينية، هي سياسة باتت تعتمدها حكومة الاحتـ ـلال الغاشمة لإضعاف الحكومة الفلسطينية ،و محاولة من الاحـ ـتلال لنزع الثقة بين المواطن وحكومته، الا أنها ستبوء بالفشل باصطفاف الكل الفلسطيني في مواجهة هذه السياسات.

 

 

 

ان دماء الشـ ـهداء الطاهرة تشكل دعوة مفتوحة لرص الصف الوطني الفلسطيني، ونبذ خطاب الكراهية والفتنة، والتوحد في خندق النضال ضد الاحـ ـتلال، على الطريق نحو التنفيذ السريع للمصالحة الوطنية الشاملة التي يرقبها شعبنا الفلسطيني البطل.

 

 

 

إلى جنان الخلد يا شهـ ـداء فلسطين الأبرار.

 

الحرية لأسـ ـرانا البواسل.

 

الشفاء العاجل لجرحانا الابطال.

 

 

 

وانها لثـ ـورة حتى النصر.

 

 

 

حركة التحرير الوطني الفلسطيني”فتح”

 

مفوضية الاعلام والثقافة – الاقاليم الجنوبية

 

 

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …