عبيد : شعبنا سيفشل المحاولات الامريكية الاسرائيلية لخلق قيادات بديلة.

عبيد : شعبنا سيفشل المحاولات الامريكية الاسرائيلية لخلق قيادات بديلة.

غزة 2020/9/17 شبكة فلسطين المستقبل.

قال عضو الهيئة القيادية لحركة فتح جمال عبيد أن السفير الامريكي لدى الاحتلال قد خرج بتصريحاته الفظة عن قواعد العمل الديبلوماسي والاعراف المعمول بها حين وضع نفسه متحدثا بإسم الشعب الفلسطيني يقرر له مستقبله وقيادته .

وأكد عبيد أن السفير الامريكي فريدمان والذي دأب على اطلاق تصريحات عنصرية ، ومساندة للاحتلال وسياسته الاستعمارية ، تحدث بما تحاول ادارة ترامب تمريره بالتهديد والابتزاز ، وفرض املاءات الاحتلال على شعبنا الصامد حتى في اختيار قيادته ، واهما أنه يستطيع وادارته صنع قيادة تفصيلية وعلى مقاس الاحتلال ، تتماشى ومخططات تصفية القضية الفلسطينية من خلال مؤامرات باتت واضحة ومكشوفة للجميع .

ولفت عبيد ، ان تصريحات فريدمان تؤكد من جديد انه لا يعرف شيئا عن شعبنا وصلابته في تمكسه بحقوقه المشروعة ، ولا يفقه شيئا عن قيمه ومبادئه التي يستعد دائما لحمايتها والحفاظ عليها مهما كلفه الثمن .

وأضاف ، أن اتفاق العار القاضي بتطبيع علاقات الامارات والبحرين مع الاحتلال ، لا يشكل أي ابتزاز لفلسطين وشعبها ، بل بالعكس يزيد من تمسك الفلسطينيين بحقوقهم الثابتة ،

وقال عبيد أن خطة ضم الاراضي الفلسطينية التي أسقطها شعبنا ، ومن قبلها ما تعرف بصفقة القرن ، كان من المفترض أن تلقن الادارة الامريكية وفريدمان دروسا ويأخذوا منها العبر ، ولكن تؤكد هذه التصريحات الرخيصة من قبل فريدمان ان ادارة ترامب تسير في تخبطها وتواصل اسنادها للاحتلال بكافة الطرق والوسائل ، وهو ما رفضه الشعب الفلسطيني وعلى رأسه الرئيس محمود عباس ، الذي يمثل بصموده وثباته البوصلة الفلسطينية ، وهو ما جعل الاحتلال وبمشاركة ترامب وادارته يفكرون في خلق قيادة بديلة تنصاع لتعليمات الاحتلال ، وتتنازل عن الحقوق والثوابت والمقدسات .

وأكد عبيد أن شعبنا الفلسطيني وبجميع انتماءاته يقف صفا واحدا وعلى قلب رجل واحد خلف الرئيس محمود عباس في مواقفه الوطنية البطولية الصلبة والثابتة في حماية حقوقنا وثوابتنا ومقدساتنا .

وتحدى عبيد الادارة الامريكية وحكومة الاحتلال أن تجد فلسطينيا واحدا يوافق على صنع قيادة بالمواصفات الامريكية ، مطالبا كافة أبناء شعبنا بالمزيد من الوحدة الوطنية ، والمزيد من التكاتف لاسقاط كافة المؤامرات التي تستهدف تصفية مشروعنا الوطني .

وختم عبيد ان الغشاوة قد ازيلت عن اعين من ساروا على درب المطبعين

*داعيا الى ضرورة و سرعة مراجعة البعض لحساباتهم ومواقفهم بعد ان سقطت اليوم جميع الاقنعة ، وأنه لم يعد مكان للحياد ، لأن الحياد في فلسطين وفتح خيانة .*

جاء ت تصريحات عبيد هذه ، خلال العديد من المقابلات الصحفية.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …