التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يشارك في حفل في “عين الحلوة” تضامنًا مع أبناء شعبنا في نابلس …

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يشارك في حفل في “عين الحلوة” تضامنًا مع أبناء شعبنا في نابلس …

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات و بدعوة من حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في منطقة صيدا يشارك في احتفالًا جماهيريًا أمس الأربعاء بالنصر الذي يحققه أبطال شعبنا في الضفة الغربية ولا سيما نابلس وجنين، وابتهاجًا بالشهادة التي يتسابق لنيلها شبابنا، ووقوفًا إلى جانب أمهات الشهداء اللواتي رفضن تقبل التعازي بل التهاني والتبريكات؛ وذلك أمس الأربعاء في قاعة الشهيد اللواء زياد الأطرش، في مخيم عين الحلوة.

قالت الأستاذة صبحية كريم مفوض التجمع في لبنان التحية كل التحية إلى أمهات الشهداء اللواتي رفضن تقبل التعازي، بل بتوزيع الحلوى فرحاً، وإقامة الاحتفالات بإستشهاد أولادهم، وها نحن اليوم نحتفل معهم. ‏كما توجه بالتحية للأسرى البواسل وأمهاتهم الصابرات الصامدات و إن “شعبنا الفلسطيني في الشتات، وتحديدا في مخيمات لبنان، متمسك بأرضه، ويرفض كل مشاريع التهجير والتوطين .

و أكدت كريم بأننا في الأمانة العامة للتجمع ممثلة بأمينها العام الأستاذ محمد شريم على يقين تام بهزيمة المشروع الصهيوني طال الزمن أم قصر ولكن هذا يتطلب منا العمل على إنهاء الإنقسام و إعادة الوحدة الوطنية وإعادة برنامج عمل كامل متكامل لنصره أبناء شعبنا في نابلس و المدن الفلسطينية .

 

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …