المسلماني : يوجع نداء رقم ” 4 ” إلى أبناء شعبنا وقواه الحيه للوقوف بجانب الأسير البطل : ماهر الأخرس والذي يواصل إضرابه عن الطعام لليوم آل 54 على توالي قائلآ بها.

 المسلماني : يوجه نداء رقم ” 4″ إلى أبناء شعبنا وقواه الحيه للوقوف بجانب الأسير البطل : ماهر الأخرس والذي يواصل إضرابه عن الطعام لليوم آل 54 على توالي قائلآ بها.

غزة 2020/9/18 شبكة فلسطين المستقبل.

وجه الأسير المحرر المحرر المبعد إلى غزة مصطفى المسلماني نداء رقم ” 4″إلى أبناء شعبنا وقواه الحيه للوقوف بجانب الأسير البطل : ماهر الأخرس والذي يواصل إضرابه عن الطعام لليوم آل 54 على توالي قائلآ بها.

بامعائه الخاويه ، بسلاح الجوع ، بإرادة الاحرار ، بقوة الايمان أما النصر أو الشهادة ، لليوم الرابع والخمسون يواصل الاسير البطل ماهر الأخرس اضرابه المفتوح عن الطعام.
اننا ندعو كل أبناء شعبنا الفلسطيني وكل الهيئات والمنظمات والقوى الوطنية
لمساندة الاسير ماهر الأخرس وارغام سلطات الاحتلال الإسرائيلي على إغلاق ملف الاعتقال الإداري الظالم والالتزام بالقانون الدولي الإنساني وبما سبق وتعهدت فيه بشأن ملف الاعتقال الإداري
أن فلسفة القتال بالامعاء الخاوية
والبطولات التي يصنعها ابناء شعبنا الأسرى في سجون الاحتلال
باتت تستلزم العمل الجاد والسريع من أجل بلورة رويه استراتيجية لرفع قضية الأسرى واوضاعهم الإنسانية والصحيه الى رأس الأولويات والتحرك بكل الطاقات والوسائل لحماية الأسرى وحقوقهم المشروعه
النصر والحريه للاسير ماهر الأخرس
والعزه والكبرياء لكل أسرانا البواسل
وسننتصر سننتصر حتما الاسير لمحرر مصطفي مسلماني ابولاديب

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …