إعلام حركة “فتح” في شعبة الساحل يزور روضتي بلاطة والشاطئ، بمناسبة الذكرى الثامنة عشر لاستشهاد الرمز ياسر عرفات

*إعلام حركة “فتح” في شعبة الساحل يزور روضتي بلاطة والشاطئ، بمناسبة الذكرى الثامنة عشر لاستشهاد الرمز ياسر عرفات*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

ضمن فعاليات الذكري الثامنة عشر لإستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات، وبتوجيهات القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، والمسوؤل الإعلامي للحركة الحاج محمد بقاعي وامين سر شعبة الساحل الأستاذ عمر العلي، قام وفد من إعلام حركة فتح في شعبة الساحل، ضم المسؤول الإعلامي أبو شريف رباح، والأخوين صالح سعيد وأحمد خشان، بزيارة روضتي بلاطة والشاطئ في تجمعات الساحل اليوم الاثنين ٧-١١-٢٠٢٢.

 

بداية زار الوفد روضة بلاطة في تجمع القاسمية حيث رحبت مشرفة الروضة حنان القاسم، ومسؤول حركة فتح في تجمع القاسمية أبو إسماعيل وائل، بالوفد الإعلامي لحركة فتح في شعبة الساحل شاكرين لهم هذه الزيارة الأخوية التي تعبر عن حرص حركة فتح على أطفالنا ومستقبلهم.

 

من جهته قال المسؤول إعلام حركة فتح في شعبة الساحل أبو شريف رباح بمناسبة الذكرى الثامنة عشر لإستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات تشرفنا بزيارة روضة بلاطة في تجمع القاسمية، حيث التقينا بالاخت حنان القاسم والأخ ابو إسماعيل وائل، ونقلنا لهم تحيات اللواء توفيق عبدالله والحاج محمد بقاعي والأستاذ عمر العلي، وقيادة وكوادر الحركة في منطقة صور وشعبة الساحل، وأكد الجميع على ضرورة الارتقاء برياض الأطفال ودعمها لبناء جيل فلسطيني يحمل أمانة الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد الرمز ياسر عرفات، الذي كان يردد “أن شبلا من أشبالنا أو زهرة من زهراتنا سيرفع علم فلسطين فوق مآذن وكنائس واسوار القدس الشريف.

 

بدورها الأخت حنان القاسم عرضت على الوفد الإعلامي كيفية تعليم الأطفال، وتربيتهم على حب فلسطين وزرع المبادئ الوطنية الفلسطينية في نفوسهم والتأكيد على نهج الرئيس الشهيد الرمز ياسر عرفات، وابراز اهم المراحل التي مرت بها القضية الفلسطينية.

 

ومن ثم قام الوفد الإعلامي، بزيارة روضة الشاطئ في تجمع الشبريحا، حيث استقبلتهم مشرفة الروضة الأخت انشراح الصادق، ورحبة بهم وشاكرة لهم هذه الزيارة الكريمة، واضعة اياهم بكافة الأنشطة التى تقوم بها الروضة في المناسبات الوطنية الفلسطينية.

 

من جهته قال أبو شريف رباح، بداية انقل اليكم تحيات اللواء توفيق عبدالله واخوانه في قيادة حركة فتح في منطقة صور وشعبة الساحل، الذين يدعموا رياض الأطفال التي منها تبدأ تهيئة الأجيال لتحمل إرث القادة الشهداء لمتابعة مسيرة التحرير والعودة.

 

وأضاف، أن التعليم يحظى باحترام القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس، الذي لا يألو جهدا لدعم الطلبة الفلسطينيين، وأنشئ صندوق محمود عباس لمساعدة الطلبة الفلسطينيين في لبنان من أجل يحقق ابناءنا الطلاب أعلى المراتب والنجاح.

 

وقدم الوفد لمديرتي الروضتين كتيب عن تاريخ فلسطين، واستكارات تحمل صور الشهيد الرمز ياسر عرفات، واعلام فلسطين.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …