“فدا”: رحيل الزعنون يمثل خسارة كبيرة للحركة الوطنية الفلسطينية

“فدا”: رحيل الزعنون يمثل خسارة كبيرة للحركة الوطنية الفلسطينية

رام الله 15-12-2022 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

نعى الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني “فدا”، الرئيس السابق للمجلس الوطني الفلسطيني، وأحد القادة المؤسسين لحركة “فتح” والثورة الفلسطينية، القائد والمناضل الوطني الكبير سليم الزعنون (أبو الأديب).

وقال “فدا” إن “رحيل الزعنون يمثل خسارة كبيرة للحركة الوطنية الفلسطينية ولفلسطين جمعاء، خاصة بما امتلكه من روح العمل الوحدوي والمشترك التي سادت على الدوام مسيرة عمله، سواء خلال رئاسته للمجلس الوطني أو في علاقته بمختلف الفصائل أو قبل ذلك خلال مجمل المهام والمسؤوليات الوطنية والنضالية التي تولاها، فضلا عن كونه إنسانا مثقفا وأديبا من الطراز الأول”.

وأضاف “فدا” أنه “يتقدم بأحر التعازي وأصدقها من القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، ومن الأخوة في حركة “فتح” ومن عموم فصائل العمل الوطني الفلسطيني ومن أبناء وبنات شعبنا في أماكن تواجدهم كافة ومن أسرة وعائلة الزعنون الكرام في هذا المصاب الجلل”.

وختم “فدا” بيانه بتأكيد العهد والوفاء للراحل الكبير الزعنون على المضي قدما على درب النضال والمبادئ التي آمن بها وناضل من أجلها في سبيل حرية فلسطين الأكيدة ودحر الاحتلال عن أرضها وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وكاملة السيادة بعاصمتها القدس وتأمين حق اللاجئين الفلسطينين في العودة إلى ديارهم وممتلكاتهم وفقا للقرر الأممي 194

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …