عرنكي ينعى القائد الوطني الكبير سليم الزعنون

عرنكي ينعى القائد الوطني الكبير سليم الزعنون

 

رام الله 15-12-2022 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

نعى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون المغتربين فيصل عرنكي، القائد الوطني الكبير سليم الزعنون “أبو الأديب”، الذي وافته المنية في العاصمة الأردنية عمان بعد حياة مليئة بالعطاء والنضال والتضحيات.

 

وقال عرنكي في بيان نعي: ببالغ الحزن والأسى ننعى القائد الوطني الكبير، أحد قامات ورموز العمل الفلسطيني، رئيس المجلس الوطني الفلسطيني السابق وأحد مؤسسي حركة فتح وعضو لجننتها المركزية، سليم الزعنون” أبو الأديب”، الذي ترجل بعد حياة قضاها مناضلا لوطنه ومدافعا عن قضيته العادلة في كل مراحل حياته وفي مختلف المحافل والمجالات.

 

وأضاف أن “أبو الأديب” صاحب باع وتاريخ طويل في العمل الوطني الفلسطيني، قضى حياته مدافعا عن حقوق شعبه وقضيته الفلسطينية العادلة، ومتمسكًا بالثوابت الفلسطينية، لم يتوانى للحظة عن تقديم كل ما يلزم في سبيل خدمة الشعب الفلسطيني في نضاله لنيل حريته واستقلاله.

 

وتقدم عرنكي من سيادة الرئيس محمود عباس وحركة “فتح” ومن أبناء شعبنا في الوطن والشتات ومن عائلة الزعنون، بأصدق مشاعر التعزية والمواساة، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع برحمته، وأن يدخله فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

 

 

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …