مسؤولون: فلسطين خسرت باستشهاد أبو حميد أحد أهم مناضليها وأبطالها

مسؤولون: فلسطين خسرت باستشهاد أبو حميد أحد أهم مناضليها وأبطالها

 

رام الله 20-12-2022 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

قال مسؤولون، إن فلسطين خسرت باستشهاد الأسير القائد ناصر أبو حميد أحد أهم مناضليها وأبطالها.

 

وأكد المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، إن فلسطين خسرت باستشهاد الأسير القائد ناصر أبو حميد (50 عاما) مناضلا أمضى حياته في سبيل الدفاع عن فلسطين وشعبها.

 

وقال عساف خلال زيارته لمنزل عائلة الشهيد أبو حميد، أن جريمة اغتياله تضاف إلى سلسلة جرائم الاحتلال لتكون شاهدًا جديدًا لهذا العالم المتخاذل، وهو من يتحمل مسؤولية هذه الجريمة وتداعياتها.

 

وتابع: إن أبو حميد شكل نموذجًا للمناضلين الفلسطينيين وعبر عن حكاية الشعب الفلسطيني الذي عانى من الاحتلال وتحدى وصمد في وجهه لسنوات طويلة، معزيًا عائلة الشهيد المناضلة، وكل مناضلي الشعب الفلسطيني، ورفاقه داخل السجون، وخارجها.

 

بدورها، قالت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، إن ما حدث هو اغتيال وقتل بطيء وليس اهمالا، مشددة على ضرورة أن تكون هناك وقفة حقيقية لكل من يدعي الديمقراطية باسترداد جثمان الشهيد لدفنه بشكل لائق.

 

من جانبه، أشار رئيس الهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى والمحررين أمين شومان، إلى أن ناصر وجه رسالة بأنه ثابت على الثوابت وأن كوكبة الشهداء متواصلة، وأن الاجرام الاحتلالي متواصل سواء داخل السجون أو خارجها، معتبرًا أن ابقاء واختطاف الجثامين يعد مخالفة لكل الأعراف والقوانين الدولية، وهي جريمة مركبة بحق كل شهدائنا وأسرانا داخل السجون.

 

 

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …