الساكت شريك في الجريمه

الساكت شريك في الجريمه

بقلم / أ. عمر الطايع

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

إن عملية إغتيال الشهيد ناصر أبو حميد من خلال الإهمال الطبي المتعمد التي قامت به زمرة تل أبيب والحكومه الصهيونيه المتطرفة يشكل جريمة حرب وانتهاك لكل المواثيق الدولية واستفزاز وابتزاز لكل قرارات الأمم المتحدة والشرعية الدوليه إن وجدت شرعيه دوليه لأني بصراحة أرى الأمر عكس ذلك إذ أن جريمة اغتيال ناصر أبو حميد تتطلب من المجتمع الدولي والمؤسسات الدوليه وقفة حازمه وموقف شجاع لردع الحوت النازي الإرهابي الصهيوني عند حده وإلزامه بتطبيق القرارات الدولية وقرارات مجلس الأمن ولكن للأسف الشديد هناك صمت دولي مريب ومخيف إزاء الجرائم الصهيونية وذلك دون شك يشكل جريمه تضاف إلى جرائم الإحتلال الإسرائيلي. على المجتمع الدولي إثبات مصداقيته وحسن نواياه واتخاذ إجراءات وقرارات حاسمة وحازمه ضد الأفعى الصهيونية المقطوع رأسها التي تلوح بدنبها في كل الإتجاهات وإذا لم يقم المجتمع الدولي بذلك يعني أن هذا المجتمع شريك في عملية الاغتيال ويشكل غطاء للمارسات الإرهابية الصهيونيه النازيه التي لا حدود لها،كذلك على العالم العربي والإسلامي تفعيل دوره ونشاطه والقيام بأدوار أكثر فاعلية للضغط على الكيان الصهيوني وإيقافه عند حدوده، ينبغي على المؤسسات الدوليه قاطبة الخروج من دائرة المواقف النظرية والبدء بتطبيق أقوالها إلى أفعال تترجم على الأرض، لا يجوز أن تبقى مواقف الدول كالطبيب الذي يشخص المرض دون وصف العلاج له.

ألف تحية وتحيه إلى القياده الفلسطينية المتمثلة بالاخ محمود عباس أبو مازن الأمين المؤتمن على الحقوق الفلسطينية كافه وقيام دوله فلسطينية عاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم التي هجروا منها.

رحمك الله يا ناصر أبو حميد. نم قرير العين لا تقلق نحن على ذات الدرب سائرون حتى يتحقق الحلم الفلسطيني. إن دمك الطاهر سينبت بذور عزة وكرامة وحرية ونصر يرونه بعيداً ونراه قريباً وما النصر إلا صبر ساعه. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأستاذ عمر الطايع

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …