وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يلتقي مفوض المحافظات الجنوبية بوزارة التنمية الاجتماعية بغزة

وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يلتقي مفوض المحافظات الجنوبية بوزارة التنمية الاجتماعية بغزة

غزة / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

إلتقى الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات الأستاذ محمد شريم و رئيس لجنة الأسرى في التجمع الأستاذ محمد أبو شمالة بمقر وزارة التنمية الإجتماعية في غزة بمفوض المحافظات الجنوبية بوزارة التنمية الإجتماعية الدكتور لؤي المدهون حيث تناقش الطرفان في وسائل وسبل التنسيق و التعاون المشترك .

 

قال الأستاذ محمد شريم الأمين العام للتجمع بأن الزيارة تكتسب أهمية لفتح باب التنسيق و التعاون المشترك بين التجمع و وزارة التنمية الإجتماعية لما يخدم أبناء شعبنا الفلسطيني وفق الإمكانيات المتاحة و السعي لخدمة المجتمع كل في ميدانه لتحقيق ما نحتاج إليه من خلال التعاون و التواصل بين كافة أفراد المجتمع و هيئاته و مؤسساته .

 

جهته استعرض مفوض المحافظات الجنوبية بوزارة التنمية الإجتماعية بغزة الدكتور لؤي المدهون جملة من المشاكل و المعوقات التي تواجه الحالات الفقيرة و المهمشة و الإحتياجات التي لابد من توفيرها بفعل الوضع الإقتصادي الصعب الذي يعاني منه الغالبية العظمى من الشعب الفلسطيني و لا سيما قطاع غزة مؤكدا أنه انعكس بالسلب على كافة مؤسسات المجتمع الفلسطيني .

 

و أعرب شريم عن أمله أن يتواصل الجهد بين التجمع و الوزارة بالتعاون المشترك و المثمر في ميدان العمل الإنساني لخدمة مجتمعنا و خاصة الحالات الإنسانية الصعبة حيث إننا مقبلون على شهر رمضان الكريم .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …