لجنة اللاجئين في التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في جنين تشارك في إحياء الذكرى 32 لإستشهاد القادة الثلاثة … 

لجنة اللاجئين في التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في جنين تشارك في إحياء الذكرى 32 لإستشهاد القادة الثلاثة …

جنين / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

لجنة اللاجئين في التجمع و جمعية “إنسان للعمل الوطني” في جنين بالشراكة مع حركة “فتح” إقليم جنين فعالية إحياء الذكرى الـ 32 لاستشهاد القادة في حركة “فتح” صلاح خلف وهايل عبد الحميد وفخري العمري وزراعة أشجار زيتون لأرواحهم وفي بلدة كفرذان وتكريم شهداء كفرذان .

 

قال الأستاذ محمد حبش رئيس لجنة اللاجئين في التجمع اليوم نحيي الذكرى السنوية لاغتيال القادة الثلاثة: صلاح خلف “أبو إياد” عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وهايل عبد الحميد “أبو الهول” عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، والمناضل فخري العمري “أبو محمد” أحد المساعدين المقربين لأبو إياد في جهاز الأمن الموحد .

إن الشهداء الثلاثة كانوا على موعد مع اغتيالهم عند الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الإثنين الرابع عشر من كانون الثاني 1991، في تونس العاصمة، أثناء اجتماع كان يعقده الثلاثة في منزل هايل عبد الحميد في قرطاج .

 

من جانب آخر قال الأستاذ محمد شريم الأمين العام للتجمع نستذكر الشهداء الثلاثة و سيرتهم الوطنية وتضحياتهم من أجل القضية الفلسطينية ونضالهم الوطني ضد الاحتلال حتى استشهادهم في تونس عام 1991 و هذا يتطلب منا

التمسّك بالمصالحة بإعتبارها خيارا استراتيجيا لا بديل عنه، “وتشكيل حكومة وحدة وطنية لمواجهة قرارات اليمين الصهيونية المتطرفة

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …