وفد جهاز المخابرات العامة يزور راديو مرح بالخليل ويؤكد على اهمية رعاية ودعم وسائل الاعلام المحلية

وفد جهاز المخابرات العامة يزور راديو مرح بالخليل ويؤكد على اهمية رعاية ودعم وسائل الاعلام المحلية.

الخليل/شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

زار ظهر اليوم الاحد وفد من العلاقات العامة والإعلام في مديرية المخابرات العامة في محافظة الخليل مقر راديو المرح بالخليل وكان على راس الوفد مدير عام العلاقات العامة والاعلام في جهاز المخابرات عبد الحفيظ الهشلمون .
وكان في استقبال الوفد مدير عام اذاعة المرح الاستاذ الاعلامي فوزي دعنا ، و مدير التسويق في إذاعة مرح الاعلامي سامر الشعراوي ، وطاقم العمل في الإذاعة.
واكد الهشلمون باسم جهاز المخابرات العامة على اهمية رعاية ودعم وسائل الاعلام المحلية للصالح العام .
وناقش الحضور سبل التعاون المشترك وهموم الإذاعات المحلية وبرامج تطوير الاداء والعمل بما يخدم المواطنين ويعزز صمودهم للصالح العام .
ووعد الهشلمون اسرة إذاعة المرح للمساعدة في حل العديد من القضايا وبنقل هموم وتوصيات الاذاعات المحلية والاعلاميين الى جهات الإختصاص للنهوض بالواقع الاعلامي المحلي نحو مزيدا من الحريات والديمقراطية وتحقيق الاهداف الوطنية العليا لشعبنا .
واشاد وفد المخابرات العامة بالمهنية العالية التي يتمتع بها طاقم راديو مرح والاعلام المحلي .
واتفق الجانبان على تكثيف اللقاءات خلال الفترة المقبلة وتعزيز التعاون المشترك في العمل والأداء بين جميع الجهات الامنية والرسمية والاعلامية بما يخدم الوطن والمواطن ويساهم في تعزيز وحدة شعبنا وحماية السلم الاهلي والامن الاجتماعي وسيادة القانون والنظام العام .

وشكر دعنا الوفد الضيف على هذه الزيارة وثمن توجيهات وقرارات قائد جهاز المخابرات العامة سيادة اللواء ماجد فرج ومتابعة واهتمام مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل اللواء محمد غنام ابو داوود للمؤسسات الاعلامية واسنادهم للصحفيين والاعلاميين الذين يعكسون أصالة شعبنا وتاريخه العربي الاصيل وصموده ومعاناته من جراء استمرار الاحتلال فوق ارضنا المحتلة على طريق العودة والحرية والتحرير واقامة الدولة الفلسطينيةالمستقلة بعاصمتها الابدية القدس الابية في ظل قيادة سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …