وفد جهاز المخابرات العامة يهنئ رئيس بلدية يطا صالح عواد بمناسبة انتخابه أمين سر اتحاد الهيئات المحلية

وفد جهاز المخابرات العامة يهنئ رئيس بلدية يطا صالح عواد بمناسبة انتخابه أمين سر اتحاد الهيئات المحلية.

يطا / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

استقبل رئيس بلدية يطا السيد صالح عواد اليوم الأربعاء في مكتبه بدار البلدية وفد جهاز المخابرات العامة وكان على راس الوفد الضيف العقيد جهاد البطاط “أبو تامر” مدير مديرية المخابرات في مدينة يطا ومدير أمن المؤسسات مهند نموره ومدير العلاقات العامة عبد الحفيظ الهشلمون وعدد من طاقم جهاز المخابرات العامة في مدينتي يطا والخليل .

 

وجاءت الزيارة لتقديم التهاني الى سعادة رئيس ابلدية يطا بمناسبة انتخابه أمين سر اتحاد الهيئات المحلية في دولة فلسطين .

 

ورحب في بداية الزيارة رئيس البلدية صالح عواد بوفد جهاز المخابرات العامة .

 

واكد عواد في كلمته على الدور الوطني الهام لجهاز المخابرات العامة في حفظ الامن والأمان والحفاظ على السلم الاهلي والامن الاجتماعي في مدينة يطا وضواخيها ومحيطها وفي محافظة الخليل ودولة فلسطين عامة بما يساهم في ضبط الحالة الأمنية بكل يسر وطمأنينة وفرض لسيادة القانون والنظام العام وحماية للممتلكات العامة والخاصة .

 

وشدد على ضرورة تواصل وتعاون اتحاد الهيئات المحلية مع الحكومة الفلسطينية وكافة الجهات الرسمية والامنية والاهلية لدعم حقوق البلديات والمضي نحو إبرام اتفاقيات توأمه مع البلديات العربية والأجنبية وفتح آفاق التعاون والتواصل مع الهيئات المحلية الخارجية .

وقدم رئيس بلدية يطا صالح عواد شكره وعظيم امتنانه لسيادة العقيد جهاد البطاط وللوفد المرافق له على هذه الزيارة الهامة .

واشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها جهاز المخابرات العامة بقيادة سيادة اللواء ماجد فرج لتعزيز وحدة شعبنا بكافة المحافظات وفي كافة اماكن تواجده لمواجهة التحديات والاخطار الداخلية والخارجية .

 

من جهته نقل العقيد جهاد البطاط تحيات سيادة اللواء ماجد فرج قائد جهاز المخابرات العامة وتحيات اللواء محمد غنام “أبو داوود” مدير المخابرات العامة في محافظة الخليل الى رئيس البلدية والمجلس البلدي عموما .

 

وأكد البطاط على عمق العلاقة التي تربط جهاز المخابرات ببلدية يطا ممثلة برئيسها أبو عبد الله من خلال التعاون المشترك، مبيناً أن هذا المنصب مهم في حمل هموم الوطن والمواطن وتمثيل الهيئات المحلية وأن رئيس بلدية يطا هو أهلاً لهذا المنصب وهو تكليف وليس تشريف من أجل تحقيق التنمية الشاملة المستدامة ومن اجل نيل الحقوق .

واكد العقيد البطاط ان جهاز المخابرات العامة على جاهزية تامة لتقديم الدعم والمساندة لتذليل لبلدية يطا ولجميع المجالس المحلية من اجل تسهيل كافة العقبات من خلال المنظومة الأمنية لحماية المواطن والمؤسسات ومقدرات الشعب الفلسطيني وتعزيز الصمود واحداث التنمية المستدامة .

 

وفي ختام اللقاء قدّم “البطاط” درعاً تكريمياً لسعادة رئيس البلدية “صالح عواد” باسم جهاز المخابرات العامة تكريما له على جهوده المتواصلة في خدمة شعبه ووطنه بحضور نائب رئيس البلدية السيد جميل عوض والعقيد المتقاعد محمد خليل المصري .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …