وفد جهاز المخابرات العامة يزور اذاعة عروبة بالخليل ويؤكد على اهمية دعم ورعاية وتطوير وسائل الاعلام المحلية.

وفد جهاز المخابرات العامة يزور اذاعة عروبة بالخليل ويؤكد على اهمية دعم ورعاية وتطوير وسائل الاعلام المحلية.

الخليل / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

قام اليوم الاربعاء وفد جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل بزيارة مقر اذاعة عروبة بالخليل وكان على راس الوفد مدير العلاقات العامة والاعلام في جهاز المخابرات العامة عبد الحفيظ الهشلمون ومدير امن المؤسسات مهند النمورة .
وكان في استقبال وفد جهاز المخابرات العامة مدير عام اذاعة عروبة الصحفي والاعلامي المبدع عبد العزيز نوفل والصحفي جويد ابو اسنينة وعدد من فريق العمل واسرة إذاعة عروبة .
وناقش الوفد مع طاقم اذاعة عروبة عدد من القضايا الهامة التي تهم الاذاعات والمؤسسات الاعلامية المحلية ودورها في تعزيز السلم الاهلي والحفاظ على القيم الوطنية والمجتمعية والحفاظ على الامن الاجتماعي وتعزيز بسط سيادة القانون والنظام العام .

واكد وفد جهاز المخابرات العامة على اهمية دعم ورعاية وتطوير وسائل الاعلام المحلية لخدمة الوطن والمواطن على طريق العودة والنصر والتحرير واقامة الدولة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس الابية في ظل قيادة رمز الشرعية سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية .

وشدد مدير عام العلاقات العامة والاعلام في جهاز المخابرات العامة الاستاذ عبد الحفيظ الهشلمون في كلمته باسم جهاز المخابرات العامة على ضرورة دعم ورعاية وتطوير وسائل الاعلام المحلية بما يعزز صمود شعبنا فوق ارضنا ويخدم ارضنا ومقدساتنا ويحمي الوطن والمواطن والقضية .

وتحدث الحضور حول سبل التعاون المشترك ما بين جهاز المخابرات العامة والأجهزة الامنية مع الاعلام المحلي وحول هموم الصحفيين والاعلاميين والإذاعات المحلية وبرامج تطوير الاداء والعمل المشترك لمواجهة التحديات والاخطار والمؤامرات الداخلية والخارجية ومواجهة برامج الاحتلال الاسرائيلي العنصري الفاشي التي تستهدف تصفية وجودنا وشطب قضيتنا .
وفي نفس السياق وعد الهشلمون طاقم اذاعة عروبة للمساعدة في حل العديد من القضايا التي تخص راديو عروبة وتهم المؤسسات الاعلامية ووعد ايضا بنقل هموم وتوصيات الاذاعات المحلية والاعلاميين الى قيادة جهاز المخابرات العامة ولجهات الإختصاص المختلفة للنهوض بالواقع الاعلامي المحلي نحو مزيدا من الحريات والديمقراطية على طريق العودة والنصر والحرية والتحرير وتحقيق الاهداف الوطنية العليا لشعبنا العظيم .

واشاد وفد المخابرات العامة بالمهنية العالية التي يتمتع بها طاقم واسرة اذاعة عروبة وبالكفائة العالية التي يتمتع بها العاملون فيها وفي الاذاعات والمؤسسات الاعلامية المحلية بشكل عام .

وفي نهاية الزيارة اتفق الجميع على تكثيف اللقاءات والتعاون المشترك خلال الفترة المقبلة وتعزيز التعاون والتناغم في العمل والأداء بين جميع الجهات الامنية والرسمية والاهلية والشعبية والاعلامية بما يخدم الوطن والمواطن ويساهم في تعزيز وحدة شعبنا واطره ومؤسساته من اجل حماية السلم الاهلي والامن الاجتماعي وسيادة القانون والنظام العام وتقوية وحماية وتعزيز جبهتنا الداخلية في مواجهة التحديات والاخطار والمؤامرات الداخلية والخارجية والاحتلالية الاستعمارية .

واشاد الحضور بتوجيهات وقرارات واهتمام ورعاية قائد جهاز المخابرات العامة سيادة اللواء ماجد فرج بالاذاعات والمؤسسات الاعلامية وبالاعلاميين والصحفيين بما يسهل عملهم ويحمي حقوقهم ويخفف من معاناتهم جراء استهداف الاحتلال لهم .

كما اشاد الحضور بالتوجيات المستدامة وبالمتابعة الحثيثة وباهتمام واحتضان مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل اللواء محمد غنام ابو داوود للمؤسسات الاعلامية واسناده ودعمه للصحفيين والاعلاميين الذين يعكسون أصالة شعبنا وتاريخه العربي الاصيل وصموده ومعاناته من جراء استمرار جرائم الاحتلال الاستيطاني الفاشي فوق ارضنا المحتلة .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …