هيئة التنسيق الوطني في محافظة الخليل تندد بالجريمه البشعه التي ارتكبتها حكومة الاحتلال الإسرائيلي في نابلس وتعلن أن يوم غد هو يوم حداد وطني شامل في محافظة الخليل .  

هيئة التنسيق الوطني في محافظة الخليل تندد بالجريمه البشعه التي ارتكبتها حكومة الاحتلال الإسرائيلي في نابلس وتعلن أن يوم غد هو يوم حداد وطني شامل في محافظة الخليل .

الخليل / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

هيئة التنسيق الوطني في محافظة الخليل تعبر عن تنديدها الشديد بالجريمة الارهابية الجديدة التي ارتكبها جيش الاحتلال اليوم في مدينة نابلس والتي أسفرت عن ارتقاء عشرة شهداء ، وإصابة أكثر من مئة جريح من أبناء مدينة نابلس ، جريمة دموية نفذها جيش الاحتلال باستخدام الأسلحة الثقيلة والصواريخ المتفجرة ضد أبناء شعبنا.

ودعت إلى إعلان الحداد العام في محافظة الخليل .

وأكدت االقوى الوطنيه في محافظة الخليل أن هذه المجزرة الوحشية لن ترهب شعبنا المناضل المصمم على مواصلة طريق الكفاح في مواجهة الاحتلال والتصدي لسياساته واجراءاته العدوانية، وأن هذه المجزرة لن تثني شعبنا في معركته المستمرة على طريق الحرية والاستقلال ودحر الاحتلال واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

ان هذه الجريمة وهذه الاغتيالات الارهابية تمثل إرهاب الدولة المنظم وتكشف عن الوجه الحقيقي للاحتلال الذي يسعى بكل أدواته لتكريس واقعه المظلم والاستبداد بشعبنا وبحقوقنا الوطنية، حيث تتعامل دولة الاحتلال كدولة فوق القانون الدولي في ظل الدعم الأمريكي لها والمساند لكافة مشاريع ومخططات الاحتلال ، الذي يرقى إلى درجة الشراكة في سياسات الاحتلال الدموية والعنصرية ، وأمام صمت دولي والذي نعتبره تواطؤاً مع هذه السياسات اللاإنسانية.

ودعت هيئة التنسيق الوطني للتصدي للاحتلال وجرائمه العدوانية وتفعيل كافة أشكال المقاومة في مجابهة الاحتلال، ومواصلة التحرك السياسي والدبلوماسي لإدانة جرائه ، وعدم السماح بأن يفلت قادة الاحتلال من العقاب.

ووجهت فصائل العمل الوطني التحية لجماهير شعبنا في جبل النار وفي كل مواقع المواجهة على امتداد الوطن المحتل ، وهم يواجهون جيش الاحتلال وآلته الحربية والعدوانية، وحيّت شهداء نابلس الأبرار الذين صعدت أرواحهم نجوماً في سماء فلسطين، وأكدت ان المعركة مع الاحتلال مستمرة وسيبقى شعبنا وحركته الوطنية في خندق المقاومة والصمود ومواجهة الاحتلال حتى نيل الحرية والاستقلال وتطهير أرضنا من دنس الاحتلال ومشروعه الصهيوني الكولونيالي الاحلالي.

عاش نضال شعبنا

والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …