حركة فتح بالمحافظات الجنوبية تستقبل عضو المجلس الثوري السفير حسام زملط

حركة فتح بالمحافظات الجنوبية تستقبل عضو المجلس الثوري السفير حسام زملط

 

غزة – فلسطين 14-3-2023 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

نظمت حركة فتح بالمحافظات الجنوبية لقاء سياسيا للدكتور حسام زملط عضو المجلس الثوري وسفير دولة فلسطين لدى بريطانيا وذلك في مقر الهيئة القيادية بغزة بحضور الأخ أبو ماهر حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والأخ إبراهيم أبو النجا محافظ غزة وأعضاء الهيئة القيادية وأمناء سر واعضاء الاقاليم والمكاتب الحركية المركزية وقيادات الشبيبة والمرأة والفعاليات الحركية في قطاع غزة.

ورحب عضوٍ اللجنة المركزية الأخ أبو ماهر حلس بالسفير حسام زملط مشيدا بدوره على الصعيدين الدبلوماسي والاعلامي من خلال عمله في واشنطن ولندن.

من جانبه اشاد الأخ إبراهيم أبو النجا محافظ غزة بمواقف السفير زملط في كل المواقع التي شغلها وجهده الدبلوماسي الكبير .

بدوره أعرب السفير حسام زملط عن سعادته بهذا اللقاء مع القيادات الفتحاوية في غزة الحبيبة منبع الوطنية والتي دوما توصل رسالتها للعالم اجمع من خلال المحافظة على الكيانية الفلسطينية والتمسك بالمشروع الوطني.

وتطرق الى ضرورة تعزيز الرواية الفلسطينية في العالم والاعتراف الدولي بدولة فلسطين وتطبيق القانون الدولي من أجل حل القضية الفلسطينية.

وتحدث عن دور بريطانيا منذ وعد بلفور ومخاطره على القضية الفلسطينية حتى الان والذي ظلم أبناء شعبنا ووجوب تصحيح هذا الظلم التاريخي.

وقال إن الحكومة الإسرائيلية الجديدة تعمل على حسم الصراع وهذا يتطلب العمل على عدة نقاط اهمها الاعتراف بدولة فلسطين واقرار بريطانيا بخطئها التاريخي وتوفير الحماية الدولية، وفرض العقوبات على دولة الاحتلال، لافتا الى وجود اختراقات على المستوى الدولي الرسمي والشعبي.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …