فتح تحتفي بالمرأة والأم في بيروت

فتح تحتفي بالمرأة والأم في بيروت

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

احتفاءً بيوم المرأة العالمي وعيد الأم، نظّمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” مكتب المرأة الحركي في شعبة بيروت الغربية احتفالاً تكريمياً في قاعة الرئيس الشهيد ياسر عرفات في تجمُّع الداعوق- صبرا، عصر الخميس ١٦/٠٣/٢٠٢٣ وبمشاركة مسؤولتي العمل الإجتماعي ومسؤولة المكتب الحركي للمرأة في بيروت ومسؤولة الأخوات في الشعبة والأخوات في المكتب الحركي، وأعضاء شعبة بيروت الغربية، وأمين سر اللجنة الشعبية في تجمُّع الداعوق، وعدد من الأمهات.

 

بدأ الاحتفال بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني والوقوف دقيقة صمت مع قراءة سورة الفاتحة لأرواح شهداء الثورة الفلسطينية والأمين العربية والإسلامية.

 

 

وكانت كلمة لمسؤولة مكتب المرأة الحركي في بيروت أمال شحادة، بدأتها بتوجيه التحية إلى النساء الفلسطينيات على أمل أن يتحقّق الحلم الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. واعتبرت شحادة أن شهر آذار هو أحد الأشهر الغالية على قلوب الفلسطينيين لما فيه من أيام مجيدة للشعب الفلسطيني، متوجهةً برسالة إلى النساء الفلسطينيات في الداخل المحتل وفي المعتقلات الصهيونية أن الشعب الفلسطيني بمختلف توجُّهاته وإنتماءاته يقف إلى جانبهن، واصفةً المرأة الفلسطينية بالحامية للوحدة الفلسطينية.

 

وكانت كلمة لمسؤولة الأخوات في شعبة بيروت الغربية الأخت أم سليمان اعتبرت فيها أن المرأة الفلسطينية تحتفل بذكرى يوم المرأة العالمي على طريقتها فهي تقف فيه كما تقف كل يوم مزيَّنة بدماء الشهداء وتستقبل الشهيد والأسير وتودّعهم في هذا العالم الذي إختفى فيه الحق لصالح الباطل.

 

وكان في المناسبة تكريم لمسؤولة مكتب المرأة الحركي في بيروت أمال شحادة.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …