جبهة التحرير العربية تلتقي اللواء عبدالله

*جبهة التحرير العربية تلتقي اللواء عبدالله*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله عضو قيادة الساحة في جبهة التحرير الفلسطينية ابو ابراهيم “ابو

الذهب” في مقر قيادة حركة فتح في مخيم الرشيدية اليوم الجمعة ١٦-٣-٢٠٢٣.

 

بداية رحب اللواء عبدالله بالاخ أبو الذهب في مقر حركة فتح هذا البيت الجامع لكافة أطياف القوى الفلسطينية، مثمنا دور جبهة التحرير العربية في المحافظة على منظمة التحرير الفلسطينية بظل ما تتعرض له من مؤامرات.

 

من جانبه الاخ أبو الذهب هنأ اللواء عبدالله وقيادة وكوادر حركة فتح في منطقة صور بقدوم شهر رمضان المبارك سائلا الله جل جلاله أن نؤدي شعائر هذا الشهر الكريم في رحاب المسجد الأقصى المبارك وهو محرر من دنس الإحتلال الصهيوني.

 

ومن ثم جرى البحث في الأوضاع الإجتماعية والاقتصادية والمعيشية التي يعاني منها أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك اعاده الله على شعبنا وأمتنا بالخير واليمن والبركات.

 

وتطرق الجانبان للهجمة التي يقوم بها جيش الاحتلال وقطعان مستوطنيه ضد شعبنا حيث أدانوا الجرائم وعمليات القتل والاغتيال الممنهج التي يرتكبها كيان الإحتلال الصهيوني بحق شعبنا الفلسطيني في مدن وقرى الضفة الغربية وقطاع غزة.

 

واستعرض الجانبان المؤامرات ولإاستهدافات التي تتعرض لها قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن، بضل تخاذل دولي وتطبييع عربي وإسلامي، مجددين العهد والقسم بالالتفاف حول منظمة التحرير

الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …