حمايل : تصريحات (هنـ ـيّة) المُسيئة لشعبنا تعبير طبيعيّ عن فكر جماعة الإخوان.. و(حـ ـماس) تحرف بوصلة الصراع مع الاحتـ ـلال

حمايل : تصريحات (هنـ ـيّة) المُسيئة لشعبنا تعبير طبيعيّ عن فكر جماعة الإخوان.. و(حـ ـماس) تحرف بوصلة الصراع مع الاحتـ ـلال

رام الله / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

قال الناطق باسم حركة (فتح) حسين حمايل إن تصريحات رئيس المكتب السياسيّ لحركة (حمـ ـاس) اسماعيل هـ ـنيّة المُسيئة لشعبنا تعدّ تعبيرًا طبيعيًّا عن فكر جماعة الإخوان المستند على تسويق الوهم والكذب.

 

وأضاف حمايل في معرض رده على تصريحات (هنـ ـيّة) عبر فضائيّة “عودة”، اليوم الجمعة، أنّ ما صرّح به الأخير من إساءات مقذعة بحقّ شعبنا وتضحياته؛ يثبت أنّ (حمـ ـاس) من خلال أقوالها وأفعالها لا تسعى إلى المصالحة الوطنيّة، موجّهًا حديثه إلى (هنـ ـيّة) بالقول:”لن تحظى بشرف عظيم حينما تُسيء إلى شعبك”.

 

وبيّن حمايل أنّ حمـ ـاس تحاول حرف البوصلة؛ عبر تأجيج الجـ ـبهة الداخليّة الفلسطينيّة، مضيفًا أنّ قادة (حمـ ـاس) الذين غادروا قطاع غزّة مخلّفين وراءهم الويلات والأزمات الكارثيّة يتساوقون مع الأجندات المضادة للمشروع الوطنيّ الفلسطينيّ، مستذكرًا حادثة جنازة الشهـ ـيد عبد الفتّاح خروشة في نابلس.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …