مكتب المراة الحركي في منطقة صور يكرم ثلة من كادرته

مكتب المراة الحركي في منطقة صور يكرم ثلة من كادرته

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

بمناسبة يوم المراة ويوم الام ويوم المعلم، كرم مكتب المراة الحركي في منطقة صور مجموعة من كادرته من منطقة صور وشعبها التنظيمية، اليوم السبت ١٨ – ٣ – ٢٠٢٣.

 

بحضور عضو إقليم لبنان ومسؤولة المكاتب الحركية الأخت زهرة ربيع، ومسؤولة مكتب المراة الحركي في منطقة صور الاخت نادية قاسم، وامناء سر مكتب المراة الحركي في الشعب التنظيمية في منطقة صور.

 

كلمة مسؤولة مكتب المراة الحركي في منطقة صور الأخت نادية قاسم، بعد الترحيب بالحضور قدمت المعايدة للاخوات في مكتب المراة الحركي بمناسبات اذار والثناء على جهودهم الفتحاوي وعلى الالتزام بالعمل.

 

وأكدت قاسم على الثوابت الوطنية وثمنت جهود القيادة الفلسطينة وجهود الرئيس محمود عباس في تحقيق حقوق شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات.

 

كلمة عضو إقليم لبنان ومسؤولة المكاتب الحركية الأخت زهرة ربيع الذي تمنت جهود الاخوات في المكتب الحركي التي تعمل بنفسهم، وشكرت الاخوات على المحبة الموجودة، وتكلمت عن حقوق المرأة في العيش الكريم والحرية وأن يكون لديها وطن.

 

وطالبت بالعفو السريع عن كل الاخوات الاسرى في سجون الاحتلال وأن يتحرك المجتمع الدولي لمحاسبة الاحتلال على جرائمه ضد الاسرى.

 

وأكدت ربيع على الثوابت الوطنية الفلسطينية بالتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

ووجهت ربيع التحية للاخت امنة جريل وشكرتها على الجهود التي تبدلها تجاه شعبها الفلسطيني في لبنان واتجاه المراة من خلال تامين متطلباتها وحقوقها.

 

وأخيرا قدمت الاخت نادية قاسم كنزات تحمل صورة الشهيدة دلال المغربي في ذكرى استشهادها.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …