نقابة_الصحفيين وجامعة غزة _ فرع الجنوب تخرجان دورتين تدريبيتين

*نقابة_الصحفيين وجامعة غزة _ فرع الجنوب تخرجان دورتين تدريبيتين*

 

غزة _ فلسطين / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

 

 

خرجت نقابة الصحفيين الفلسطينيين وبالشراكة مع جامعة غزة _ فرع الجنوب صباح اليوم دورتين تدريبيتين بعنوان ” إعداد وتقديم البرامج ” و ” صحافة الهاتف المحمول ” وذلك بحضور د.حاتم العسولي مدير جامعة غزة فرع الجنوب والهيئة الأكاديمية والإدارية بالجامعة وأ.علا كساب رئيس لجنة التدريب وعضو الأمانة العامة للنقابة وحضور كل من أ. لؤي الغول مدير نقابة الصحفيين وا. فيصل مغاري نائب رئيس لجنة التدريب وا. رجائي الشطلي منسق عام لجنة التدريب بالنقابة ومدربي الدورتين أ. اسماء الوادية وأ. محمد أبو نحل وحضور د.نورهان العقاد عضو مجلس ادارة اتحاد المدربين زالعرب التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية.

 

 

و من جهته رحب د. العسولي بالحضور مؤكداً على أهمية الشراكة مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين لعقد مثل هذه الدورات التدريبية ، كما وتمني العسولي على ضرورة الإستمرار بالمزيد من الدورات التدريبية والتي تصقل مهارات الطلبة الإعلامية ، مجدداً شكره وتقديره للنقابة ولجنة التدريب فيها .

 

 

وفي كلمة لها نقلت كساب تحيات الأخ ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين وتحيات د. تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين ، مؤكدة على أن النقابة سعيدة بالتعاون مع الجامعة ومستعدة لعقد دورات أخري ، مؤكدة على أن عجلة التدريب والتطوير مستمرة ، وأن النقابة هي بيت كل الصحفيين وطلبة كليات الإعلام ، كما وقدمت الشكر للمدربين ولادارة الجامعة .

 

وفي ختام الحفل عبر العسولي عن شكره لنقابة الصحفيين وقدم باسم جامعة غزة درع محبة للنقابة ، وتم توزيع الشهادات على طاقم المدربين والطلبة المتدربين .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …