الشيوخي : ان ما حصل من عملية فدائية في اريحا والاغوار صباح اليوم والعملية المزدوجة في تل الربيع مساء اليوم ياتي ضمن رد الفعل الطبيعي والتلقائي لشعبنا العظيم على عدوان الاحتلال بحق المسجد الاقصى والمصلين والمرابطين والمعتكفين فيه .

الشيوخي : ان ما حصل من عملية فدائية في اريحا والاغوار صباح اليوم والعملية المزدوجة في تل الربيع مساء اليوم ياتي ضمن رد الفعل الطبيعي والتلقائي لشعبنا العظيم على عدوان الاحتلال بحق المسجد الاقصى والمصلين والمرابطين والمعتكفين فيه .

الخليل / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

مقطع صوتي…القيادي عزمي الشيوخي : ان ما حصل من عملية فدائية في اريحا والاغوار صباح اليوم والعملية المزدوجة في تل الربيع مساء اليوم ياتي ضمن رد الفعل الطبيعي والتلقائي لشعبنا العظيم على عدوان الاحتلال بحق المسجد الاقصى والمصلين والمرابطين والمعتكفين فيه .

واوضح امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي قائلا : ان دخان القذائف والصواريخ وضجيج الذخائر والمفرقعات الاسرائيلية ضد قطاع غزة ولبنان الشقيق يهدف الى حجب الرؤيا وحجب الصوت والصورة عن كل ما يحدث من اقتحامات ومحارق ومجازر حقيقية بحق المسجد الاقصى والمصلين والمرابطين والمعتكفين فيه وبحق اهلنا في نابلس وجنين وفي الضفة الغربية ولانقاذ المجرم نتنياهو وانقاذ حكومته الإرهابية من تداعيات انهيار الجبهة الداخلية لدولة الكيان الصهيوني وايضا من اجل نقل وتصدير الصراع الاسرائيلي الداخلي إلى مناطقنا الفلسطينية والى لبنان لتمرير مصالح اقليمية على حساب الدم الفلسطيني وعلى حساب المصالح الوطنية الفلسطينية .

 

وان العدوان الصهيوني على لبنان وعلى قطاع غزة مجرد استعراضات عسكرية في اطار مسرحية مكشوفة للانفجارات وللاعمدة الدخانية في المناطق الفارغة والمناطق المتفق عليها لانقاذ نتنياهو وحجب الرؤيا عن ما يجري في القدس من جرائم اسرائيلية .

 

وان ما جرى من افلام وهجمات تمثيلية ومسرحي بهلوانية للاحتلال ضد لبنان وضد قطاع غزة ما هي هجمات متفق عليها مع أطراف مقيدة ومربوطة باتفاقات تهدئة مقابل شنط الدولارات ونبغي هدوء .

 

والمقاومة الحقيقية للعدوان الصهيوني هي المقاومة الموجودة في الميدان على ارض الواقع في المسجد الاقصى وفي القدس عاصمتنا الأبدية وفي الداخل المحتل وفي الضفة الغربية ضفة شمس الشهداء ابو عمار بقيادة حركة فتح العملاقة وبمشاركة حركة الجهاد الاسلامي وفصائل العمل الوطني الفلسطيني .

 

وان المقاومة الحقيقية هي التي تخدم الوطن والقضية ولا تستثمر لصالح جهات اقليمية والمقاومة لا تكون مبني للمجهول ولا يتنصل منها اصحابها .

ومقاومتنا الفلسطينية الاصيلة واضحة وضوح الشمس بأهدافها الواضحة واسمائها الواضحة وأبطالها المعروفين بالاسم مثل خيـ،،ـري علـ،،ـقم وضـ،،ـياء حمـ،،ـارشة ورعـ،،ـد خـ،،ـازم وغيرهم قوافل من الشههداء في الديزنغوف وبني براك وإلعاد وحوارة ونابلس والقدس ويافا وحيفا وتل الربيع وجنين والخليل والأغوار وكان الشههيد الواحد منهم يستخدم كارلو مصدي قديم او خرطوش مهري او بندقية قديمه ام حبه حبه او سكين او حجر او مقلاعه هذه عمليات فلسطينية فيها البصمة الفلسطينية وفيها البساطة الفلسطينية والابداعات النضالية والتناوب في حمل الراية وهذه العمليات كانت بتاثيرها أقوى من كل الصواريخ العبثية والدخانية في المناطق الفارغة والموجهة لخدمة اجندات أصحابها واسيادها وان نتائج عملية الأغوار صباح هذا اليوم الجمعة والعملية المزدوجة في تل الربيع في هذه الليلة أقوى مليون مرة من صواريخهم العبثية الكذابه التي تحقق مصالح اصحابها ومصالح الاحتلال على حساب دماء ابناء شعبنا العظيم وعلى حساب تدمير مقومات الحياة الفلسطينية .

 

وان الانتصار للمسجد الأقصى وللمصلين وللمرابطين وللمعتكفين لا يكون بضربات صاروخية مجهولة يتنكر لها الجميع وينفي مسؤوليته ويتهرب من الإعلان عنها .

 

المقاومة تحتاج إلى مواجهة حقيقية والى رجال أشداء بأسماء ووجوه واضحة وبضربات موجعة تؤدي إلى خسائر حقيقية .

والمقاومة الحقيقية يكون لها سقف سياسي ومطالب معلنة وبنود متسلسلة ومرقمة واجبة التحقيق .

وحركة فتح هي القيادة والسيادة والريادة وهي الثورة والثوار وهي المقاومة الحقيقية من نقطة الصفر في الميدان ونحن لها ومنصورين بعون الله منصورين ومنصورين بعون الله منصورين ومنصورين بعون الله منصورين وانها لثورة حتى النصر حتى النصر حتى النصر

#بدنا_نعيش

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …