العالول : هذا العـ ـدوان الإجـ ـرامي على شعبنا في قطاع غزة لن يحسم المعركة ولن يخضع شعبنا ولن يثنيه عن مواصلة نضاله وصموده حتى الحرية والخلاص من الاحـ ـتلال.

العالول : هذا العـ ـدوان الإجـ ـرامي على شعبنا في قطاع غزة لن يحسم المعركة ولن يخضع شعبنا ولن يثنيه عن مواصلة نضاله وصموده حتى الحرية والخلاص من الاحـ ـتلال.

رام الله / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

شدد نائب رئيس حركة فتح محمود العالول ان “العـ ـدوان الإجـ ـرامي الذي تشنه حكومة اليمين الفاشي على شعبنا في قطاع غزة هو جزء من سلوك هذه الحكومة العـ ـدواني والمستمر على مدن ومخيمات وقرى الضفة الفلسطينية والمناضلين من أبناء شعبنا.”

 

وأكد العالول في بيان صحفي ” أن هذه المجـ ـازر التي تنم عن عقلية وسياسة فاشية تعتقد أن بمقدورها حسم المعركة وإخضاع شعبنا بقوة المـ ـجازر والصـ ـواريخ والاعـ ـدامات اليومية، هي سياسة اجرامية فاشلة، ليس بمقدورها أن تجلب الأمن ولا الهدوء والاستقرار، كما لن تثني شعبنا عن مواصلة نضاله وصموده حتى الحرية والخلاص من الاحتـ ـلال الذي هو مفتاح للأمن والاستقرار لكامل المنطقة”.

 

وحيٌا العالول “جماهير وأبطال شعبنا في غزة والضفة على نضالهم وثباتهم في وجه آلة المجـ ـازر والعـ ـدوان، وشهداء شعبنا العظام الذين ارتقوا في هذا العـ ـدوان المتواصل على الضفة وغزة، مشدداً على وحدة الدم الفلسطيني ووحدة الشعب والساحات في مواجهة جـ ـرائم الاحـ ـتلال، وسياسة الاستفراد المتبعة واليوم بحق حركة الجـ ـهاد الإسلامي واستهداف قادتها”.

 

وأضاف العالول “أن هذا العـ ـدوان يزيد من اصرار شعبنا على الصمود ويدعونا للمزيد من الوحدة وقد اتحدت دماء الشـ ـهداء لتوحدنا على المشروع النضالي والسياسي والجغرافي الواحد بخطابه الموحد واجندته الفلسطينية الخالصة”.

 

وطالب العالول بضرورة تحرك دولي عاجل يوقف العـ ـدوان عن شعبنا ويوفر له الحماية ويحاسب مرتكبي هذه المجـ ـازر التي تشوه وجه الإنسانية لدرجة باتت تستدعي الخروج عن حالة الصمت التي تعطي الضوء الأخضر لهذه الحكومة للإمعان في جـ ـرائمها.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …