اكليل باسم الفريق الرجوب في مثوى شهداء فلسطين في بيروت

اكليل باسم الفريق الرجوب في مثوى شهداء فلسطين في بيروت

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

تحت شعار “النكبة أصل الحكاية…والعودة حق” وتحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب، أحيت اللجنة الأولمبية الفلسطينية- فرع الشتات/ لبنان، الذكرى ال 75 لنكبة فلسطين بوضع أكاليل من الزهر على أضرحة الشهداء في مثوى شهداء الثورة الفلسطينية- مستديرة شاتيلا، صباح السبت 13-05-2023.

 

حضر المناسبة ممثل سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور الأخ مصطفى حمادة مسؤول دائرة الشباب في السفارة، أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير ابو عفش وأعضاء قيادة المنطقة، وقيادات الحركة في مخيمات بيروت، وممثلون عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية.

 

وكانت في المناسبة كلمة مقتضبة للعميد أبو عفش، رحَّب فيها بحضور اللجنة الأولومبية للمشاركة بذكرى النكبة التي حلَّت بالشعب الفلسطيني منذ 75 عاماً، معتبراً أن الثورة الفلسطينية حوَّلت ذكرى النكبة إلى تأكيد على حق العودة والرواية الفلسطينية.

 

وكانت كلمة للأمين العام المساعد للجنة الأولمبية فرع الشتات ألقاها أحمد موسى رأى فيها أن حق العودة إلى فلسطين سيبقى حقاً مقدَّساً لجميع اللاجئين الفلسطينيين في دول الشتات.

 

وألقى ممثل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، مصطفى حمادة كلمة، نقل فيها تحيات السفير دبور إلى اللجنة الأولمبية، معاهداً بأن تبقى المسيرة التي أرساها الرئيس الشهيد ياسر عرفات مستمرة بقيادة سيادة الرئيس محمود عباس، حتى تحقيق حلم العودة وتحرير كامل التراب الفلسطيني.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …