الشيوخي يؤكد خلال مقطع صوتي بأن العدوان الصهيوني وحدنا في الميدان وفي ساحات الشرف والكرامة والفداء والعدوان الصهيوني الفاشي زادنا صلابة ومنعة وقوة وثبات وبين الغث من السمين وبين العدو من الصديق واناط العدوان اللثام عن الوجوه القبيحة واظهرها على حقيقتها للعيان وأمام الراي العام .

الشيوخي يؤكد خلال مقطع صوتي بأن العدوان الصهيوني وحدنا في الميدان وفي ساحات الشرف والكرامة والفداء والعدوان الصهيوني الفاشي زادنا صلابة ومنعة وقوة وثبات وبين الغث من السمين وبين العدو من الصديق واناط العدوان اللثام عن الوجوه القبيحة واظهرها على حقيقتها للعيان وأمام الراي العام .

الخليل / شبكة فلسطين المستقبل الآخبارية.

أكد امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي خلال مقطع صوتي بأن العدوان الصهيوني وحدنا في الميدان وفي ساحات الشرف والكرامة والفداء والعدوان الصهيوني الفاشي زادنا صلابة ومنعة وقوة وثبات وبين الغث من السمين وبين العدو من الصديق واناط العدوان اللثام عن الوجوه القبيحة واظهرها على حقيقتها للعيان وأمام الراي العام .

واوضح ان دماء شهداء حركة فتح وشبيبتها الفتحاوية قد انصهرت وتوحدة مع دماء شهداء الجهاد الاسلامي في مواجهة العدوان الصهيوني .

واشاد الشيوخي باسناد ومواقف واداء حركة فتح وشبيبتها الفتحاوية واجهزتها العسكرية في شطري الوطن خلال الأيام الماضية في مواجهة العدوان جنبا الى جنب مع الجهاد والسرايا في هذه المرحلة الدقيقة الرديئة والملبدة بالفتن والانقلابات والمؤامرات وبالغدر وبالخيانة وبالخذلان .

واكد الشيوخي ان حركة فتح بكل شبابها وشيبها وكبارها وصغارها هي مفجرة الثورة وكانت حركة فتح وستبقى في مقدمة الصفوف الى جانب شعبنا والى جانب حركة الجهاد الاسلامي وسرايا القدس والى جانب كل من يقاوم الاحتلال والمشروع الصهيوني والى جانب كل الصامدين والمرابطين والمناضلين والمقاومين في جميع المعارك وفي هذه المعركة والمعارك القادمة برغم غدر الغادرين وبرغم خيانة الخائنين ستبقى حركة فتح وشبيبتها الفتحاوية الابطال وكتائب شهداء الاقصى البواسل على العهد والقسم والعهد هو العهد والقسم هو القسم .

 

واضاف : اننا هنا نرحب باتفاق التهدئة ووقف العـ ـدوان على حركة الجهاد الاسلامي وعلى اهلنا وشعبنا الصامد في قطاع غزة العزة غزة الكرامة غزة الصمود والتحدي والتصدي .

 

وقال : كل التحية للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة من اجل حماية شعبنا وارضنا وكرامتنا وكرامة الأمة جمعاء .

 

واردف قائلا: اننا نتوجة بالشكر الجزيل للاشقاء في جمهورية مصر العربية على جهودهم وعلى حرصهم على شعبنا وقضيتنا ومواصلتهم الليل بالنهار حتى تم الوصول الى هذا الاتفاق ونثمن عاليا جهود الاشقاء في المملكة الهاشمية الاردنية وكل الاشقاء والجهات الدولية التي ساهمت في اسناد شعبنا وفي تحقيق هذا الاتفاق .

 

وانهى الشيوخي بقوله : المجد والخلود لشهدائنا الابرار والحرية لاسرانا الابطال ولمسرانا الغالي والشفاء العاجل لجرحانا البواسل والخزي والعار للعملاء ولكل من قعد وغدر وخان الاخوة في حركة الجهاد الاسلامي وخان شعبنا وارضنا وقدسنا ومقدساتنا ويا جبل ما يهزك ريح ولا يهزك خائن ولا انقلابي ولا مرتد ولا محتل ولا غاصب وان الله معنا ومنصورين بعون الله منصورين منصورين منصورين وانها لثورة حتى النصر حتى النصر حتى النصر

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …