كتب الأخ : محمد أبو نحل عضو قيادة إقليم غرب غزة، مفوض الشبيبة والجامعات.

كتب الأخ : محمد أبو نحل عضو قيادة إقليم غرب غزة، مفوض الشبيبة والجامعات.

غزة 2020/9/25 شبكة فلسطين المستقبل.

نبارك كل الخطوات التي تتخذها القيادات الفلسطينية من أجل إنهاء الأنقسام الفلسطيني ومن أجل وضع خطة وطنية استراتيجية من أجل مواجهة الهجمة الكونية على قضيتنا الفلسطينية ونتمني أن يكون الكل الفلسطيني موحد خلف قيادة موحدة ونضرب بعصا غليظة كل من تسول له نفسة بخيانة القضية ونذهب للمجتمع الدولي موحدين ونطرح حقوقنا علي العالم من خلال الرؤية التي تضعها القيادة .

ونتمنى أن يكون كل أبناء الشعب الفلسطيني هم من يقودوا مؤسسات الدولة ولا نفرق بين فتحاوي وجبهاوي وحمس..اوي وجه..ادي ومستقلين وغيرهم ولكن علينا هنا كفتحاوين وفي ظل إنسجام المواقف ومطالبة حركة حم..اس بدمج أبنائهم فى مؤسسات الدولة.

أن يتم ايضا أنصاف أبنائنا سواء من هم عاملين أو غير عاملين وهنا يجب علينا اولا أن ننصف أبنائنا من تفريغات 2005 وأعطائهم كل حقوقهم وأن نتراجع عن قرار التقاعد الأجباري الذي طال خيرة أبناء الحركة وعلينا أن نتراجع عن قرار التقاعد المالي وعلينا أن ننجز ملف 2006 و2007 و2008 من المعلمين وعلينا أن نعطي الرتب التي توقفت لأكثر من 14 عام لأصحابها وأن نساوي #الراتب بين جميع المحافظات وهذا من جانب .

أما الجانب الأخر علينا أولا أن نستوعب أبناء الاطار من أقاليم ومناطق ومكاتب حركية ولجان عامة عاملة ويجب علينا تفريغ من خمسة عشر الى عشرين ألف موظف جديد، ويتم دمجهم في مؤسسات الدولة وذلك اسوة بالأخرين الذين عرقلوا المصالحة لأكثر من 14 عام حتي يتم إستيعاب أبنائهم فى أجهزة السلطة المتنوعة .

ونحن أيضا لنا الحق أن ينعم أبنائنا بهذا الاتفاق وألا يكون أبنائنا خارج حساباتنا وبذلك نكون تسلحنا بأبنائنا ولم نتخلى عنهم ليكونوا هم الدرع والسيف لحركتنا الأبية فتح .

عاشت_فلسطين_حرة_عربية

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …